دياب: شقيقتي قاطعتني بسبب دور «منصور الحرامي» في «أيوب»

كشف الفنان الشاب دياب، عن الخسائر التي تعرض لها بسبب دور «منصور الحرامي»، الذي قدمه في مسلسل «أيوب» مع مصطفى شعبان، وأكد «دياب العو»، كما يطلق عليه محبوه، نسبة إلى أولى أغنياته، أن أصدقاءه المقربين تغيروا من ناحيته بعد عرض الدور، وأنهم أصبحوا يتعاملون معه باعتباره ماديًا ومستفزًا، بحسب طباع الشخصية التي قدمها.

وأشار إلى أن شقيقته الكبرى قاطعته ورفضت أن تعد له الإفطار في شهر رمضان، بسبب كرهها للشخصية؛ مضيفًا أنها لم تتمكن للحظة في التفريق بين شخصيته الحقيقية وما ظهر على الشاشة.

 

شاهدي الفيديو : 

https://goo.gl/fVmtNa

ووصف دياب الشخصية التي قدمها بالبشع؛ مؤكدًا أنها استفزته هو شخصيًا؛ فما بالك بالمشاهدين.

وكان دياب قد قدم خلال أحداث المسلسل دور محامي فاسد لا يتوانى في أعمال الفساد والنصب والاحتيال، ولا يتوقف عن أذية من حوله، حتى وإن كانت أقرب الناس له، ومنهم زوجته سماح، التي قامت بدورها آيتن عامر، وشقيقها الذي قام بدوره الفنان مصطفى شعبان.

يذكر أن دياب قدم دورًا أيضًا في مسلسل: ضد مجهول، وهو الشاب الذي يشتبه فيه لتورطه في اغتصاب ابنة البطلة غادة عبدالرازق، وهو أيضًا شاب شرير، وتظل بطلة العمل تطارده طوال الأحداث، في محاولة للإمساك به وتسليمه للشرطة.

اقرئي أيضًا : زينة عاشور تبارك ارتباط ابنتها «كنزي عمرو دياب» فمن هو العريس؟!

يذكر أن دياب اشتهر في بداية مشواره الفني كمطرب؛ حيث اكتشفه المنتج نصر محروس، وقدم له أغاني، مثل: العو، وغمازات، كانت سببًا في شهرته قبل أن يتجه للتمثيل؛ حيث قدم أدوارًا في أعمال فنية مختلفة، وأشاد النقاد بأدائه كممثل، في معظم هذه الأعمال.

 

أضف تعليقا