سعاد ماسي تشعل سادس ليالي مهرجان موازين

يحيي اليوم الأربعاء عدد من نجوم الأغنية العالمية والعربية الليلة السادسة من ليالي مهرجان موازين الدولي في دورته الـ١٧ المقامة حاليًا في العاصمة المغربية الرباط.

حيث يغني المطرب العالمي برونو مارس على مسرح السويسي المخصص للنجوم الأجانب، وهو نجم موسيقى «آر.آند.بى»، الذي فاز بأكبر عدد من جوائز جرامي في الدورة الأخيرة في نصر جديد لموسيقى البوب على الراب، بعدما أصبحت الموسيقى الأكثر شعبية في الولايات المتحدة، حيث فاز bruno بست جوائز جرامي من بينها أغنية العام عن أغنيته that’s what i like وألبوم العام عن 24k magic.

اقرئي أيضًا : مهرجان بيروت يكرم حكيم عن مجمل أعماله الفنية

وبحسب البيان الصادر عن إدارة المهرجان اليوم فإن جمهور موازين سيكون الليلة على موعد مع الفنانة الجزائرية سعاد ماسي على مسرح محمد الخامس، أما الفنان صابر الرباعي سيكون على موعد مع جمهور موازين على مسرح النهضة المخصص للنجوم العرب.

وكان وائل جسار قد أحيا حفلاً بالأمس قدم خلاله مجموعة من أغنياته التي اشتهر بها ومنها «غريبة الناس» التي تفاعل معها الجمهور بشدة، وغنى أيضًا «مشيت خلاص» «خليني ذكرى» «مهما تقولوا» «إذا كنت بعذابي راضي» وغيرها من الأغنيات.

اقرئي أيضًا : بالصور وائل جسار يطرب جمهور «موازين» بأغنياته

كما سبق وائل جسار فقرة غنائية للمطرب الفلسطيني أمير دندن خريج برنامج المسابقات آراب أيدول، الذي تألق بصوته القوي وحضوره وأغانيه.

أضف تعليقا
المزيد من حفلات ومقابلات