مهرجان بيروت يكرم حكيم عن مجمل أعماله الفنية

اختارت إدارة مهرجان بيروت الدولي في دورته التاسعة الفنان حكيم لتكريمه عن مجمل أعماله الفنية، ومن المقرر أن يتسلم الفنان الشعبي تكريمه في الثامن والعشرين من شهر يونيو بساحة النجمة ببيروت وسط مجموعة كبيرة من الشخصيات الفنية والعالمية، بحسب بيان صحفي عن المكتب الإعلامي للفنان.

اقرئي أيضًا : التعليق الأول لناصر القصبي على شائعة وفاته

الدورة الجديدة تحمل اسم النجم العالمي عمر الشريف، ومن المقرر أن يتم خلالها تكريم العديد من الشخصيات الفنية التي استطاعت أن تحقق طفرة في مجالات الفنون والسياسة والموسيقي والمالية والإعلام حول العالم وحققت شهرة عالمية.

وكان حكيم قد عبر عن سعادته بتأهل المنتخب المصري لكرة القدم، لمونديال 2018، حتى بعد خسارته في المباريات المقامة حاليًا في روسيا.

اقرئي أيضًا : بالصور وائل جسار يطرب جمهور «موازين» بأغنياته

ونشر حكيم على صفحته الشخصية بموقع الصور «إنستجرام» صورة للمنتخب المصري، وكتب عليها معلقًا: «شكرًا نجوم منتخب مصر على وجودكم في أهم حدث رياضي عالمي، كأس العالم ورفع علم مصر بعد غياب 28عامًا، سنظل فخورين بكم لأنكم جيل وطني وصل نهائي كأس الأمم الإفريقية الأخيرة، وكان في مقدمة الدول التي صعدت إلى كأس العالم، وقدمتم أداء رجوليًا ولم يحالفكم التوفيق ولكنكم جميعًا في قلوبنا... شكرًا على كل نقطة عرق شكرًا منتخب الساجدين.» .

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب