حكيم يعترف بتلقيه العلاج النفسي وهذا رأيه في شيرين عبد الوهاب

أكد الفنان حكيم أنه اضطر للذهاب إلى الطبيب النفسي؛ بسبب كثرة الضغوط النفسية التي تعرّض لها في حياته؛ بسبب عمله في مجال الفن، وأضاف الفنان الشهير أن عددًا كبيرًا من النجوم يذهبون للطبيب النفسي باستمرار؛ من أجل التخلص من هذه الضغوط بشكل مستمر.

جاءت تصريحات حكيم، ضمن استضافته في برنامج «90 دقيقة»، الذي يقدمه الإعلامي محمد الباز، وأكد حكيم خلال اللقاء أنه يحب الفنان عمرو دياب ويتعلم منه، مضيفًا أن الجمهور يعشق أغنياته وينتظرها، كما وجّه رسالة لمحمد منير قائلاً إن شهادته فيه مجروحة، فإلى جانب كونه «الكنج» فهو صديقه منذ سنوات طويلة، والجميع يعرف من هو محمد منير.

شاهدي الحلقة : 

 

حكيم تحدث أيضًا عن شيرين عبد الوهاب، مؤكدًا أنها تتمتع بالذكاء في التعامل مع الأزمات، ويحسب لها عدم اختفائها بعد كل أزمة تتعرض لها، مشيرًا إلى أن الظروف ظلمتها وعرّضتها للكثير من المشاكل.

اقرئي أيضًا : آيتن عامر تسخر من محمد رمضان في إعلان فيلمها «علي بابا»

كما وجّه حكيم تحية خاصة للمطرب أحمد شيبة، صاحب أغنية «آه لو لعبت يا زهر» مؤكدًا أنه يتمتع بموهبة مهمة، مطالبًا إياه بتكرار نجاح أغنية «آه لو لعبت يا زهر» مرة أخرى؛ من خلال تقديم تجربة غنائية جديدة بصوته؛ الذي تعلّق به الجمهور وأحبه بعد طرحه لأغنيته الأولى.
 

أضف تعليقا