ابنة عمرو دياب تحتفل بالعيد بالبيجاما.. فكيف بدت إطلالتها المنزلية؟

تعرضت ابنة عمرو دياب للعديد من الانتقادات بسبب ظهورها مؤخرًا بملابس المنزل في صورة نشرتها حديثًا عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي إنستقرام.

وبدت كنزي دياب في الصورة وهي تحتفل بأعياد الميلاد بملابس المنزل ودون ارتداء حذاء، مما تسبب في تعرضها لانتقادات واتهامها بأنها لا تهتم بأناقتها بنفس القدر الذي يبدو عليه والدها الهضبة، كما يطلق عليه محبوه.

اقرئي أيضًا : ميريام فارس تستعرض أناقتها بعد تعافيها من الإصابة 

لكن كنزي فضلت عدم الرد على هذه الانتقادات، خصوصًا أنها اعتادت في الفترة الأخيرة الظهور بشكل يحمل الكثير من التلقائية وكذلك شقيقتها جنا.

يذكر أن كنزي توقفت عن نشر صورها مع والدها عمرو دياب منذ بداية الخلاف بينهما وتحديدًا بعد انتشار أخبار تفيد زواجه من الممثلة الشابة دينا الشربيني، مما دفع البعض للحديث عن انفصال والدها عن والدتها السيدة زينة عاشور بسبب هذه الزيجة.

اقرئي أيضًا : تطور الخلاف بين حسن الرداد وماجد المصري بسبب «عقدة الخواجة» 

عمرو دياب من جانبه أيضًا لم ينشر مؤخرًا أي صور تجمعه بعائلته، مما تسبب في تزايد الحديث عن وجود خلافات عائلية بسبب زاوجه من دينا الشربيني، خصوصًا مع تكرار ظهوره معها في العديد من المناسبات الفنية وآخرها احتفاله بفيلمه الجديد، والذي نشر بعدها صورة تجمعه بها وكتب عليها «مع فريق العمل». وهي الصورة التي أثارت جدلاً كبيرًا على السوشال ميديا.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب