رسم الحواجب بأسلوب النجمات

لم تعد الحواجب الرفيعة والحادّة تلقى أيّ إقبال كما كانت في الحقبات الماضية، فقد حلّت مكانها منذ سنوات متتالية صيحة الحواجب العريضة والممتلئة لما تمنحه من مظهر شبابيّ للمرأة وعصريّ.

تشذيب الحواجب أو رسمها لا يتمّ عشوائيّاً، فقبل اختيار الرسم، لا بدّ من التأكّد من أنّه يلائم شكل وملامح الوجه. اطّلعي على رسومات الحواجب المتنوّعة والمستوحاة من النجمات واختاري منها ما يناسب شكل وملامح وجهكِ...

الحواجب العالية

 


 

بيونسيه

 

الحاجب العالي أو المسحوب إلى الأعلى يعزّز من سعة العيون ونظراتها، يعتمد على كثافة متوسّطة وتعبئة متقنة. تحدّد جوانب الحاجب برفق تامّ وبلون متناغم تماماً مع لون الزغب الطبيعيّ.

الحواجب الطبيعيّة

فيها تبدو شعيرات الحواجب طبيعيّة ومتفرّقة، تظهر صاحبتها بشكل بريء وعفويّ، عادة ما تكون بشكل مستقيم غير مقوّس. أكثر ما يتلاءم هذا الأسلوب من الحواجب مع العيون اللّوزيّة.

الحواجب الناعمة

 


 

روزي هانتينغتون وايتلي

 

لصاحبة الملامح الهادئة والبشرة الفاتحة، تناسبها الحواجب الناعمة التي تبدو الفراغات بينها واضحة بلون يتناغم بشدّة مع الملامح الهادئة، بحيث لا يكون مظهرها داكناً وحادّاً أو ممتلئاً ومبالغاً به.

شاهدي ما اعتمدته النجمات من رسومات حواجب عصريّة ومواكبة للموضة بأساليب متنوّعة تتلاءم مع شكل وجه كلّ واحدة منهنْ واختاري بدوركِ الأنسب لملامح وجهكِ.

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات