هل ستكونين سائقة ناجحة أم لا؟ إليك الإجابة بحسب برجك

هل بدأت قيادة سيارتك؟ إذاً احرصي على الحفاظ على معايير السلامة وانتبهي. والأهم اسألي برجك عما إذا كنت ستصبحين سائقة ناجحة أم لا؟

 

الحمل

أنت امرأة حيوية ومليئة بالطاقة. ولهذا لا شكّ في أنّ السرعة في القيادة قد تكون عيبك الأساسي. إذاً الأفضل أن تنتبهي منذ البداية وأن تتحكمي برغبتك في الضغط على دواسة الوقود بقوة. وتذكري أن سلامتك وسلامة الآخرين مسؤوليتك.

 

الثور

تحبين الاستمتاع بكل لحظة من لحظات حياتك. ولهذا من الممكن أن تتحول القيادة بالنسبة إليك إلى وسيلة للتسلية. فقد تمضين الكثير من الوقت في القيادة والتنقل من مكان إلى آخر بسيارتك. لكنك لن تنسي أبداً أياً من معايير الأمان والسلامة. فهذا أساسي بالنسبة إليك.

 

الجوزاء

تخططين لكل أمر قبل القيام به. ولهذا من المحتمل أن تكوني سائقة سيارة حذرة ومتيقظة. فأنت تعرفين الاتجاه الصحيح بطريقة فطرية. ولهذا ليس من المحتمل أن ترتكبي الكثير من الأخطاء.

 

 

السرطان

لا تشكل القيادة بذاتها أمراً مهماً بالنسبة إليك. فأنت ترين في السيارة مجرّد وسيلة لأداء بعض الخدمات الأعمال. ولهذا قد لا تشعرين بالكثير من المتعة أثناء القيادة. إلا أنّك ستبالغين في أخذ تدابير الحيطة والحذر.

 

 الأسد

منذ الآن باتت السيارة جزءًا لا يتجزأ من حياتك. ولهذا من الممكن أن تختاري واحدة تتناسب تماماً مع صفات شخصيتك. وهكذا تريدين لها أن تجمع كل المواصفات اللازمة لتشعري بالراحة داخلها. لكن انتبهي ولا تدعي تفاخرك بامتلاكها يدفعك إلى القيادة من دون انتباه.

 

العذراء

كما في كل شؤون حياتك، لا شكّ في أنّك ستهتمين بكل التفاصيل أثناء القيادة. ولهذا قد تقومين بفحص سيارتك من الألف إلى الياء قبل أن تقومي بقيادتها. لكن الأفضل ألا تبالغي في خوفك من الأعطال. ففي هذه الحالة لن تتمكني من الاستمتاع بالقيادة.

 

الميزان

الصبر والأناقة هما عنوانا شخصيتك الأساسيان. ولهذا من الطبيعي أن تقودي بروية ورقيّ. وهكذا من الممكن أن تكوني سائقة هادئة جداً وأن تلتزمي بكل ما يؤمن لك وللجميع الأمان والسلامة.

 

العقرب

هل تعرفين أن مواليد العقرب هم الأقل عرضة لحوادث السير؟ هذا ينطبق عليك أيضاً. والسبب أنّك تستقلين سيارتك من دون أن تفكري في أيّ خطر. ولهذا لا تشعرين بالارتباك أو التوتر، وهو ما قد يبعدك عن ارتكاب الأخطاء أثناء القيادة.

 

 

القوس

تحبين المغامرة كثيراً ولا تترددين في القيام بها في أي وقت. كما أنّك محبة للسفر والتنقل من مكان إلى آخر. إلا أن عدم الصبر هو أبرز عيوبك. وهذا ما قد ينعكس بشكل واضح على طريقتك في القيادة. ولهذا لن تجذبك القيادة داخل المدن أو في الطرق الضيقة. كذلك من الممكن أن تشعري كثيراً بالتوتر أثناء زحمة السير.

 

الجدي

تحبين التنظيم واتباع القواعد الصارمة في كل أمر. ولهذا قد تكونين السائقة المثالية التي تلتزم بقوانين وإشارات السير حتى النهاية. كما أنّك تتحلين بحسّ المسؤولية وتحرصين على الحفاظ على سلامة الآخرين أثناء القيادة.

 

الدلو

لا تحبين القيادة وتفضلين التنقل سيراً على قدميك أو بسيارة يقودها أحد المقربين منك. إلا أنّك ترين رغم ذلك في القيادة وسيلة لتحقيق استقلاليتك. وهذا ما قد يدفعك إلى أن تستقلي سيارتك الخاصة. لكن من الممكن ألا تفعلي هذا بحماس كبير.

 

الحوت

من أبرز صفات شخصيتك أنك حالمة. ولهذا من الممكن أن تكوني سائقة لا تتمتع بقدرة كبيرة على التركيز. عليك الانتباه جيداً إلى هذا. فالشرود وعدم التوقف عند الإشارة الحمراء قد يسبب الحوادث. تذكري هذا جيداً قبل أن تجلسي خلف مقود سيارتك.

   

 

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات