خلطات لزيادة لمعان الشعر

في أحيان كثيرة، يفقد الشعر لمعته ويصبح لونه باهتاً خالياً من الحيوية والجمال، لا سيما خلال فصل الصيف، حيث يتعرض الشعر لأشعة الشمس بشكل كثيف. فإن كنت تعانين من هذه المشكلة، لا تقلقي، إذ سنقدم إليك في ما يلي ثلاثة من أفضل المكونات الطبيعية التي ستساهم في إعادة اللمعة الى شعرك ومنحه الحيوية والحفاظ على مظهره الأنيق.

 

خل التفاح: هذه المادة الطبيعية مفيدة جداً لاستعادة لمعة الشعر الطبيعية مهما كان لونه، كما أنها تعيد الحيوية الى الشعر المتعب والهش. لكن عند استخدام خل التفاح، احرصي على تخفيفه قليلاً من خلال إضافة الماء إليه، ومن ثم تشطيف الشعر به وغسله بعد مرور ساعة من الوقت.

 

إقرئي ايضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك


 
 

الملح: هذه المادة مفيدة جداً لاستعادة لمعة الشعر بشكل طبيعي، يكفي أن تذوبي ملعقة كبيرة من ملح الطعام أو الملح الصخري في كوب من الماء الدافئ وتطبيقه على شعرك وتركه مدة نصف ساعة، من  ثم اغسلي شعرك على الطريقة الاعتيادية.

 


 

الليمون الحامض: اعصري كمية كافية من الليمون الحامض، وأضيفي إليها كوبين من الماء الدافئ، من ثم بللي شعرك بالماء وطبقي عصير الليمون عليه واتركيه قليلاً قبل غسله على الطريقة الاعتيادية. وبهذه الطريقة ستعيدين الى شعرك لمعته المميزة.

 

شاهدي ايضاً:

 

 

إقرئي ايضاً:

قناع يمنحك شعراً أكثر لمعاناً في دقائق

وصفة مذهلة لاستعادة لمعان الشعر

أسرار كثافة ولمعان شعر الهنديّات

أضف تعليقا