رغم وجوده في السجن سامح عبد العزيز ينتهي من «سوق الجمعة»

انتهى المنتج أحمد عبدالباسط من مراحل ما بعد التصوير لفيلم «سوق الجمعة»؛ حيث أكد أنه تسلم الفيلم كاملاً من المخرج سامح عبدالعزيز.

وأكد «عبدالباسط» عبر بيان صحفي، أن نسخ الفيلم أصبحت جاهزة للعرض السينمائي، وخلال الأيام المقبلة سيتم تحديد طرح الفيلم في دور العرض بالتنسيق مع شركة دولار ومدير التوزيع السينمائي محمود الدفراوي.

اقرئي أيضًا : بيتر ميمي يكشف أسرار وخبايا تصوير الفيلم الأشهر بالسينما المصرية «حرب كرموز»

وأوضح أن العمل والذي يضم عددًا كبيرًا من نجوم السينما المصرية، سيكون إهداء للمخرج سامح عبدالعزيز؛ متمنيًا له أن يعود في أقرب وقت لعمله، بعدما قدم العديد من الأعمال الأبرز خلال السنوات الماضية في السينما أو الدراما التليفزيونية.

واختتم المخرج أحمد عبدالباسط، أن العمل سيتحدد موعد طرحه خلال يومين من الآن، لاسيما وأن العمل قد انتهى من المكساج والمونتاج والموسيقى التصويرية.

اقرئي أيضًا : علي ربيع يتعاقد على بطولة مسلسل جديد لرمضان 2019

فيلم «سوق الجمعة» بطولة عمرو عبدالجليل، وصبري فواز، ودلال عبدالعزيز، وريهام عبدالغفور، ونسرين أمين، وسهر الصايغ، ومحمد عز، ومحمود حجازي، وقصة محمد الطحاوي، وسيناريو وحوار أحمد عادل سلطان، وإخراج سامح عبدالعزيز، وإنتاج أحمد وأيمن عبدالباسط.

يذكر أن سامح عبدالعزيز كان متزوجًا من الفنانة الشابة روبي وأنجب منها ابنتهما «طيبة»، ودخل السجن بعد ضبطه متلبسًا بحيازة بعض المواد المخدرة.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب