أشرف ذكي ينجح في إعادة روبي لسامح عبد العزيز بعد خلافات وصلت لساحات المحاكم

انسحبت الفنانة روبي بشكل مفاجئ من المشاركة في مسلسل "رمضان كريم" الذي ينتجه أحمد السبكي لرمضان 2017، مما أثار غضب المنتج الذي تقدم بشكوى لنقابة المهن التمثيلية
وحاول النقيب أشرف زكي التوصل لحل، ليكتشف أن سبب انسحاب روبي المفاجئ هو مرورها بأزمة صحية على حد قوله إلا أن الأمر عكس ذلك بكثير .

أكد مصدر مقرب من روبي أن أزمتها ليست صحية مثلما قال أشرف ذكي، بينما هناك أزمة كبيرة بينها وبين المخرج سامح عبدالعزيز، حيث إنها تعاقدت على المسلسل في فترة الهدنة التي كانت بينها وبين سامح، إلا أن الأمور عادت مرة أخرى إلى التأزم من جديد بينهما، لذلك قررت روبي الانسحاب من المسلسل، خاصة وأن سامح بدأ في افتعال الأزمات معها .

وأوضح المصدر أن قرار انسحابها كان نهائياً إلا أن اشرف ذكي أكد لها أن أحمد السبكي من الممكن أن يتسبب في إيقافها عن التمثيل وحبسها بموجب العقد الذي معه، حيث إنها سوف تتسبب له في العديد من الأزمات المادية والأدبية، لذلك استجابت روبي وعادت مرة أخرى للمسلسل.

وتابع المصدر أن روبي اشترطت ألا يفتعل سامح معها المشكلات، وأن يتدخل أحمد السبكي لحل كل الأزمات التي بينهما، حيث إنها ستتعامل معه من منطلق مخرج العمل فقط دون أي شيء آخر.

يذكر أن روبي رفعت قضية خلع على زوجها المخرج سامح عبدالعزيز، وبعدها بفترة تنازلت عنها، وجاء في دعواها أنها تزوجت من سامح عبدالعزيز بموجب عقد شرعي في سبتمبر 2014 وعاشرها معاشرة الأزواج، وأنجبت منه ابنتهما "طيبة"، وبعدها نشبت بينهما خلافات يستحيل معها استمرار العشرة بينهما، مؤكدة في دعواها أنها تبغض الحياة الزوجية معه، وتخشى ألا تقيم حدود الله.

كما تقدمت روبي بطلب لمكتب تسوية المنازعات الأسرية لكن دون جدوى مما دفعها ﻹقامة دعواها؛ لكي تتمكن من الحصول على حريتها والانفصال عن سامح عبد العزيز.

 

اقرئي أيضًا :

بالصور.. حفيدة شريف منير تتعرض لحادث وتصاب في رأسها  

عمرو دياب يظهر بتاتو جديد في كليب "معاك قلبي"  

أحمد حلمي يكشف سر احتفاظه بـ "صباع روج" في جيبه  

"القرد بيتكلم" يتعرض لحرب شديدة وعمرو واكد يكشف تفاصيلها قريباً  

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب