يوسف الخال لـ نادين نجيم: نصيحتي لك في العلن ستفضحك

 بعد التغريدة التي نشرتها الفنانة نيكول سابا بالأمس عبر حسابها على "تويتر" والتي فهم منها أنها جاءت كرد على نادين نجيم التي قالت أن سبب انسحابها من مسلسل "الهيبة العودة" يعود الى كون البطولة في المسلسل رجالية.

رد يوسف الخال زوج نيكول على نادين نجيم بتغريدة أشعلت مواقع التواصل الإجتماعي، وعرضته لهجوم قاسٍ من "فانز" نادين.

وجاءت تغريدة يوسف الخال، رداً على زميلته التي قالت إنها تفضل تقديم نصيحتها له بعيداً عن الهواء، رداً على سؤال الإعلامي محمد قيس عن النصيحة التي ترغب بتوجيهها له، واستعانت نادين بالمثل القائل إنّ النصيحة العلنية فضيحة.

جواب نادين استفز يوسف الذي  غرّد  على "تويتر" موجهاً كلامه إليها "وأنا كمان عندي نصيحة إلك بس متل ما إنتي قلتي تماماً مبارح ع الهوا ما بتنقال ع الهوا تما تعمل فضايح".

ورغم قسوة التغريدة التزمت نادين الصمت فتولى جمهورها الرد بقسوة على يوسف، مؤكداً أنّه كتب تغريدته انتقاماً لزوجته نيكول سابا، بعد أن أعلنت نادين أنها انسحبت من "الهيبة العودة" لأن البطولة فيه ذكورية، الأمر الذي اعتبرته نيكول تقليلاً من شأنها.

يوسف عاد وردّ على جمهور نادين بتغريدة أخرى جاء فيها "تعليقاً ع آخر تويت.. إنتو حرّين ما تحبّوا بس إنتو مش حرّين ابداً تسبّوا. بس سلّيتكن شوي و فشّيتوا خلقكن.. بس تخلّصوا قولولي. بعد في خالتي ما جبتوا سيرتها. هيدا المنبر يا ولاد للكبار للآراء الحقيقية مش منبر لنضل نطبب لبعضنا بعمى ما فيه منطق. الحمدالله اللي متابعينني ما بيشبهوكن".

يذكر أن يوسف ونادين اجتمعا أكثر من مرة بدءاً بمسلسل "أجيال"، مروراً بـ"لو" وانتهاءً بـ"تشيللو" قبل سنوات.

 

إقرئي أيضًا: بالفيديو عمرو دياب يعترف للمرة الأولى بحبه لـ دينا الشربيني بحضور ابنه عبد الله

وفاة الفنانة آمال فريد.. وهذه هي وصيتها الأخيرة

  بالصور لطيفة تؤدي مناسك العمره وتشكر خادم الحرمين وولي عهده

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب