وصية غريبة للفنانة آمال فريد قبل وفاتها تعرفوا عليها

كشف الفنان إيهاب فهمي باعتباره عضو مجلس نقابة الممثلين عن عدم إقامة عزاء للفنانة الراحلة آمال فريد، مؤكداً أن هذه هي وصيتها الأخيرة قبل رحيلها، وأضاف فهمي في تصريحات خاصة للجميلة أن أسرتها وكذلك نقابة الممثلين لن تقيم العزاء التزاماً بوصيتها.

يذكر أن آمال فريد توفيت عن عمر يناهز 80 عاماً بعد وعكة صحية ألمت بها مؤخراً نقلت إثرها إلى مستشفى شبرا العام في القاهرة، كما أجرت عملية جراحية كشف عن تفاصيلها الطبيب المعالج لها، عبر منشور له عبر حسابه على موقع فيس بوك قال فيه: «حضرت آمال فريد إلى المستشفى مكسورة في حوضها الأيسر، وقام بإحضارها إلى المستشفى ناس لا تعرفهم هي، ومن لحظة وصولها إلى المستشفى لم يأت أي شخص للسؤال عليها، وعندما زرتها قبل العمليه قالت لي وهي باكية: «أرجوك مش عاوزة أخرج إلا وأنا ماشية لأني لوحدي».

اقرئي أيضًا : الفنانة آمال فريد تدخل مرحلة الخطر بعد تدهور حالتها الصحية

ونشر الطبيب صورة حديثة للفنانة وأكمل حديثه قائلاً: «عندما حان وقت العملية لَم يكن معها أي شخص من أقاربها، أو أي فنان من زملائها، حتى لم يكن هناك تأمين مادي كاف لإجراء العملية، وتم الاتصال بالفنان العظيم الجميل أشرف زكي رئيس نقابة المهن التمثيلية ونقيب الممثلين، الذي أفاد مشكوراً أنه لا يعلم بإصابة الفنانة آمال فريد، وقال: إن النقابة لن تتخلى عنها، وستقوم بتغطية تكاليف العملية مهما كانت»

واختتم الطبيب حديثه قائلاً: «شكراً للفنان أشرف زكي على موقفه النبيل ودعمه لعلاج الفنانة الجميلة آمال فريد، ونسألكم الدعاء لها حيث ترقد في غرفة 217 بالدور الثاني بمستشفى المعلمين بالجزيرة أمام النادي الأهلي، وبالمناسبة زيارة المريض صدقة.. متعكم الله بكل الصحه والعافية».

اقرئي أيضًا : إصابة ياسمين عبد العزيز بحالة نفسية سيئة بسبب أمير كرارة

يذكر أن آمال فريد اشتهرت بدور الفتاة الرقيقة، ولعل أشهر أدوارها شخصية «سامية» في فيلم «ليالي الحب» وأدوارها مع نجم الكوميديا إسماعيل ياسين وغيرها.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب