شخص مجهول ينتحل شخصية بيومي فؤاد فما القصة؟

كشف الفنان بيومي فؤاد قيام شخص مجهول بانتحال شخصيته على موقع التواصل الاجتماعي تويتر وإدلائه بعدة تصريحات وتغريدات مسيئة للفنان الكوميدي؛ مما دفعه إلى التقدم ببلاغ رسمي ضد هذا الشخص الذي انتحل شخصيته، وقام بسرقة صورة له من أحد أعماله الفنية لوضعها على هذا الحساب المزيف بحسب تعبير بطل مسلسل خفة يد.

اقرئي أيضًا : قبل يوم واحد من عيد الفطر يوسف الشريف ينتهي من تصوير فيلمه

وأكد بيومي أنه فوجئ بتصريحات مسيئة لنادي الزمالك منسوبة له، وعندما سأل عن مصدرها توصل لما حدث، وقام بتحرير محضر رسمي مناشداً الشرطة بضرورة إنقاذ الفنانين من هذا الفخ الذي يتعرضون له دوماً، وأضاف أنه لا يمتلك أي حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي؛ نظراً لانشغاله بتقديم أعماله الفنية.

يذكر أن بيومي شارك هذا العام في بطولة مسلسلي «ربع رومي» مع مصطفى خاطر ومحمد سلام، وإخراج معتز التوني، وكذلك مسلسل «خفة يد» الذي شاركه في بطولته كل من أيتن عامر ومحمد سلام وعدد كبير من الفنانين وعرض العملان ضمن السباق الرمضاني هذا العام، كما شارك في عدد آخر من الأعمال الدرامية في سباق رمضان 2017.

اقرئي أيضًا : مخرج «كلبش» يكشف موعد عرض الجزء الثالث من المسلسل

على الجانب الآخر شارك بيومي فؤاد في عدد من الحملات الخيرية التي تهدف لإطعام الفقراء، وتوفير الكساء والأطعمة للأسر الفقيرة في مصر، وشاركه في هذه الحملات كل من حسن الرداد وإيمي سمير غانم.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب