قبل يوم واحد من عيد الفطر يوسف الشريف ينتهي من تصوير فيلمه

عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، نشر الفنان يوسف الشريف اليوم صورة تجمعه بزوجته مصممه الأزياء إنجي علاء، وهما يحملان لوحة مكتوب عليها «فركش.. بني آدم» في إشارة منهما لانتهاء تصوير فيلمه الجديد المقرر المشاركة به في موسم عيد الأضحى المقبل..

 

يوسف الشريف وزوجته يحتفلان بالانتهاء من تصوير بني آدم

 

وعلق يوسف على الصورة قائلاً: «شكراً لكل فريق عمل فيلم بني آدم وللمخرج العبقري أحمد جلال» كما أضاف الشكر لكل صناع الفيلم. ويمثل فيلم بني آدم عودة ليوسف الشريف للسينما بعد غياب 9 أعوام منذ فيلم العالمي والذي عرض في عام 2009 وشاركه البطولة رحمة حسن وصلاح عبدالله.

بني آدم من تأليف عمرو سمير عاطف في ثالث أفلامه بعد «ولاد العم» و«4 جي» وكان من المفترض طرح الفيلم ضمن منافسة موسم عيد الفطر التي بدأت مؤخراً. إلا أن صناع الفيلم والشركة المنتجة قرروا تأجيله إلى موسم عيد الأضحى المقبل، ويشارك في بطولة بني آدم عدد كبير من النجوم، من ضمنهم هنا الزاهد ومحمود الجندي ودينا الشربيني وأحمد رزق ومحمود حجازي ومحمود البزاوي.

اقرئي أيضًا : هند صبري بعباءة رمضانية مميزة في أحدث ظهور لها

وكان الفنان يوسف الشريف قد قرر عدم المشاركة ضمن مسلسلات رمضان 2018 بعد أكثر من 10 أعوام من التواجد المتواصل في هذا الموسم، وأعلن أن هذا لسببين أولهما لرغبته في الحصول على بعض الراحة، وكذلك لاهتمامه بكل تفاصيل فيلمه والذي يتمني أن يخرج بشكل جيد.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب