برجه وزر الإعجاب على مواقع التواصل.. لماذا يحصره بالنساء؟

قد يخيل إليك بأن زر الإعجاب على مواقع التواصل الاجتماعي عنده معطل كلياً حين يتعلق الامر بصور الاصدقاء والمعارف والذكور، فهو لا يضغط عليه سوى حين تصادفه صورة صديقة ما أو زميلة ما أو واحدة من معارفه أو حتى لواحدة من النساء الشهيرات اللواتي يتابعهن .

قد يزعجك ذلك أو قد لا يزعجك فالأمر يرتبط بنظرتك لهذا الواقع. مع بعض الابراج الواقع هذا لا يدعو للقلق ولكن عند ابراج اخرى عليك الحذر.

 


الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

الحمل من الأبراج التي ما تنفك تضغط على زر الإعجاب لسببين وذلك لانه يتحمس اكثر مما يجب لكل شيء وثانياً لانه يحب ان يكون الاول.. والتعليق الذي عادة تجدونه ويكون عبارة عن «أول إعجاب» غالباً ما يكون صاحبه ينتمي الى برج الحمل. لهذا السبب هو ما ينفك يوزع إعجابه يميناً ويساراً وبشكل عام في حال قمتي بسؤاله فهو سيجيبك بكل وضوح ولكن في حال لم يكن هناك الوضوح في إجابته فحينها هناك ما يجب القلق حوله.

 

الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

في حال كان الثور يقوم بذلك بشكل دائم فلا داع للقلق ولكن مع البرج هذا الامر قد يسير بإتجاهين فهو معروف عنه بانه يكرس نفسه وبشدة لكل ما يقوم به، وهذا ما يجعل الامور البسيطة أحياناً تثير الخوف والقلق. في حال تم إلقاء نظرة على صفحة الثور على فيسبوك ومتابعة الاعجابات التي يوزعها على الاناث فهي عادة ستكون محصورة بإمرأة واحدة وغالباً ما قد يظن الشخص بان الثور معجب بها بشدة ويريدها ان تدرك ذلك ولكن في المقابل حين يكون الثور في علاقة فهو يكرس وقته وجهده من اجل العلاقة وفي حال كانت الامور على خير ما يرام فلا داع للقلق.

 

الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

مع الجوزاء لا داع للقلق على الإطلاق، فالبرج هذا إجتماعي جداً وهو أصلاً يملك عدداً كبيراً من المعارف وبالتالي الإعجابات هذه لا تعني شيئاً بل هي وسيلة من وسائل التواصل لا اكثر. الجوزاء بشكل عام نادراً ما يحصر إعجاباته بإمرأة واحدة بل تكون موزعة على عدد كبير خصوصاً وإن كان بعضها يرتبط بأحداث انية او بما هو رائج والسبب هو إهتمامه بشيء ما وليس بالشخص عينه.. أي انه قد يكون معجب بنمط حياة الفتاة وليس الفتاة نفسها.


السرطان 22 يونيو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

السرطان برج حدسي ويتعاطف مع غيره ويتعلق عاطفياً بمحيطه كما أنه من الابراج المخلصة. لذلك فقيامه بتوزيع إعجابه على النساء يرتبط بطبيعة علاقته بهذه المرأة أو تلك.
في حال كانت تربطه بها معرفة مسبقة فهو على الارجح يقوم بذلك كجزء من محاولة إبقاء التواصل بينهما مفتوحاً اما في حال لم يكن يعرفها فهو على الارجح يتعاطف معها لسبب أو لاخر.. وهنا يجب الحذر لان السرطان معروف عنه بأنه يميل الى البحث عن الاشخاص «المعطوبين» كي يتمكن من إصلاحهم وخلال هذه العملية غالباً ما يتعلق بهم عاطفياً.

 

الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب   

الأسد من الابراج المبدعة، والتي تملك حس فكاهة كبير. غالباً ما يملك اصدقاء إفتراضيين كثر لا تربطه بهم معرفة مسبقة وذلك لانه يبحث عن اشخاص يشبهونه كي يتابعهم وبالتالي لا داع للقلق. وفي حال كانت تربطه معرفة مسبقة بهم فهو يوزع إعجابه لان الكل يقوم بذلك وهو لا يريد أن يغرد خارج السرب.


العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

العذراء من الابراج التي تمنح التفاصيل عناية بالغة وبالتالي هو يلاحظ ما لا يلاحظه الاخر. هو يعاني من هوس متابعة كل ما يقوم به الاخرين وبالتالي يمضي ساعات وهو يراقب هذا أو ذاك كي لا يفوته أي شيء. ما يجعل معرفة نواياه الفعلية من الامور الصعبة للغاية،لذلك يجب مراقبة نشاطه عن كثب وأي إعجاب يتجاوز المعدل فحينها يجب القلق حوله.

 

إقرئي ايضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

الميزان من الابراج التي تكره ان تكون بمفردها فهو ينشد التناغم والهدوء في كل علاقة من علاقاته.. حتى تلك التي تكون على فيسبوك. في حال كان ما ينفك يوزع إعجابه على النساء أو على يركزه على إمرأة واحدة بعينها فهو على الارجح يتصرف بلطف لا اكثر.. ولكن هامش اعجابه الفعلي بها موجود، لذلك يجب مراقبة الامر عن كثب.


العقرب 23 أكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

العقرب من الابراج العاطفية جداً ولكنها في الوقت عينه من اكثر الابراج اخلاصاً لاصدقائها. العقرب قد يكون يتصرف بطريقة ودية وبالتالي هو يحاول أن يبقي قنوات التواصل مفتوحة وأن يتصرف بود ولكن في الوقت عينه هناك امكانية لان يكون هناك مشاعر سرية تجاه المرأة التي يمنحها الكثير من وقته وإهتمامه، الحذر واجب مع العقرب.

 

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول‬

القوس برج فضولي كما انه اجتماعي للغاية وبالتالي هو يتابع كل شيء ويبدي إعجابه بكل شيء. بالنسبة للقوس الاعجابات على مواقع التواصل ولو كانت كلها محصورة بالنساء لا تثير القلق طالما العلاقة بينكما على خير ما يرام. هو يضغط زر الاعجاب على كل ما يثير إهتمامه كما انه احياناً وحين يجد بان الشخص لم يحصل على مايكفي من اعجابات فهو يتبرع باعجابه من اجل دعم الاخر معنوياً.


الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

الجدي برج يملك حساً عالياً من المسؤولية كما انه يعرف كيف يمارس ضبط النفس. لذلك وبغض النظر عن الإعجابات التي يوزرعها ونوعية النساء اللواتي يحصلن على إعجابه لا داع للقلق. البرج هذا مخلص وناضج وهو غير مستعد لإفساد علاقته من اجل امور اخرى لا اهمية لها على الاطلاق. هو يضغط زر الاعجاب لانه وجد ما يدفعه للقيام بذلك لا اكثر.


الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

الدلو معروف عنه بانه يكره التواصل على الصعيد العاطفي، فهو لا يريد أن يتحدث عن مشاعره ولا يريد للاخرين ان يتحدثوا عن مشاعرهم وبالتالي فهو حين يضغط على زر الاعجاب فهذه طريقة بإظهار مشاعره أو رأيه من دون ان يقوم بذلك وجهاً لوجه. أي لا داع للقلق على الإطلاق لان المقاربة هذه تجنبه عناء التواصل الفعلي وبالتالي هو يكثر منها ويوزعها كيفما إتفق.

 

 الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

الحوت من الابراج اللطيفة التي تحب ان تعامل الاخرين بألطف طريقة ممكنة.  ولذلك فهو حين يوزع إعجابه على النساء فهو يحاول أن يكون ودوداً لا اكثر. وبما انه من الابراج التي تحب كثيراً مواقع التواصل فهو على الارجح يملك سجلاً حافلاً بالاعجابات التي يوجهها نحو النساء.

 

إقرئي ايضاً:

الصفات الرجولية المثيرة لكل برج

الصفة الأساسية لبرجك التي تجذب توأم روحك

هذه هي الابراج الأكثر جمالاً !

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات