مكياج وتسريحة عيد الفطر بأسلوب النجمات

مكياج العيد يختلف بأسلوبه عن المكياج المتّبع في الأيّام العاديّة، ينبغي أن يكون بلمسات مبتكرة مواكبة لخطوط الموضة والتي أوّل من يجسّدها نجمات العالم، وتسريحات الشعر لها القواعد نفسها.

لتكون إطلالتكِ عصريّة في عيد الفطر ومميّزة، شاهدي إطلالات النجمات وانتقي منها ما يناسب ذوقكِ من مكياج وشعر بأساليب مختلفة ومبتكرة.


شفاه وعيون صارخة

البنفسجيّ الداكن على شفاه ريهاناRihanna والأحمر المرجانيّ على شفاه لايدي غاغا Lady Gaga ، البرونزيّ الميتاليك على شفاه لوبيتا نيونغوLupita Nyongo والتوتيّ الداكن على شفاه جيجي حديدGigi Hadid ، شفاه تنبض بألوان جريئة، اعتمديها في العيد لإطلالة مميّزة!
لوّني عينيكِ بأسلوب السموكي، حدّديها بخطوط الآيلاينر بأساليب مبتكرة، كخطّين مزدوجين باللّونين الأسود والأحمر على غرار النجمة أليسيا فيكاندرAlicia Vikander ، عيون زمرديّة آسرة بأسلوب العارضة جوردان دانJordan Dunn، السموكي الأحمر الأجوري كهايلي بالدوينHailey Baldwin . لا تتردّدي بإضافة لمسات برّاقة على الجفون وحول العينين لمزيد من الإثارة كأسلوب ماندي مور Mandy Moore.

 



 

لايدي غاغا بالاحمر المرجاني

 

تسريحات عصريّة
تألّقي في العيد بتسريحات منسدلة وأخرى مرفوعة، دعي خصلات شعركِ تتطاير مع غرّة على الجبين، أو ارفعيها بطريقة عفويّة كتسريحة بيلا حديد Bella Hadid، أو كبونيتايل Ponytail مبتكر بأسلوب النجمتين بلايك لايفلي Blake Lively وأليسا فيكاندير. كذلك تسريحة الـ Wetlook أي الشعر الميتلّ والمسحوب إلى الخلف من التسريحات التي ما زالت تلقى رواجاً لافتاً بأسلوب ريهاناRihanna ، أليساندرا أمبروزيوAlissandra Embrosio وأدريانا ليما Adriana Lima.

للأكسسوارات أيضاً حصّتها الكبرى، كأربطة القماش حول عقدة البونيتايل Ponytail أو المخمل Scrunchie بأسلوب هايلي بالدوينHailey Baldwin وشريط الدانتيل الذي يتداخل مع الجدائل والـ Ribbons.

 


 

هايدلي بالدوين بظلال اجورية

 

اختاري التموّجات الغجرية الكثيفة بأسلوب جوردان دان Jourdan Dunn وسيارا Ciara مع فرق وسطيّ أو جانبيّ، كذلك التموّجات الناعمة والبسيطة التي تلامس الكتفين.

إطلالات حديثة لنجمات العالم استلهمي منها ماكياج وتسريحة عيد الفطر لإطلالة أنيقة تتميّزين بها في هذا اليوم.

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات