موديلات فساتين حوامل لاناقتك في العيد

إذا سألت أي امرأة حامل عن أكثر قطع الملابس المحببة إلى قلبها، ستدهشك الإجابات بأنها  الفساتين بكل أشكالها وقصاتها، فهي من أجمل الأزياء التي تفضلها الحامل من الشهور الأولى وحتى نهاية الحمل. فالفساتين تمنح للحامل الحرية في الحركة، إضافة إلى أنها تزيدها جمالاً وتشعرها بكامل أنوثتها في شهور الحمل.

 

كل امرأة حامل ترغب في التقاط صورة ببروز البطن أمامها؛ لتكون ذكرى لها، وهنا تبدع النساء في اختيار قصات الفساتين وفقًا للموضة. فمثلاً في صيف 2018 تعد أبرز فساتين الحوامل شهرة هي الفساتين المنقوشة بالزهور المختلفة، والفساتين الموحدة الألوان، والتي يغلب عليها ألوان الباستيل pastel ، إضافة إلى الفساتين المقلمة والمخططة.

 

من مميزات الفساتين أيضًا أن الحامل يمكن ارتداؤها في أي وقت، وفي أي مناسبة، كل ما عليها فعله فقط هو تغيير بعض الإكسسوارات؛ لكي تتناسب مع الحدث المدعوة إليه، سواء كان حفل زفاف أو حفل خطبة، فبإمكانك التألق بالفساتين القصيرة موحدة الألوان، أو تلك المنقوشة بالزهور، أما إذا كنتِ تستعدين للانطلاق مع أصدقائك؛ فهنا الفساتين الكاجوال ستكون مناسبة للغاية. اختاري الفساتين فضفاضة، وانتعلي معها أحذية مسطحة لراحة قدميك، خاصة إن كنتِ في شهور الحمل الأخيرة. أما إن كنتِ ترغبين في التألق بكعب عال مع الفساتين في المناسبات المختلفة، فبإمكانك تحقيقه، ولكن حاولي قدر المستطاع اختيار حذاء مريح.


إن كنت تفكرين في إكسسوارات أخرى إضافية؛ لتجعلي إطلالتك بالفستان جذابة، اتجهي إلى الأحزمة الرفيعة وضعيها أسفل خط الصدر وستشاهدين كيف أصبحت إطلالتك مختلفة تماماً.

 

إقرئي ايضاً:

حيل في الموضة لا تعرفها إلّا الحوامل

بالصور: الـJumpsuit مثالي للحوامل في جميع الأوقات

إطلالات للحوامل من المدوّنة فرحانة بودي

أضف تعليقا
المزيد من أناقة الأم والطفل