إطلالات صيفية.. متنوعة وجذابة

مهما اختلفت توجهات الموضة وتنوعت التصاميم، تبقى بعض القواعد ثابتة في عالم الأناقة.. فالقليل من حسن الذوق والتنسيق يجعلنا عصريات وأنيقات، دون مواكبة عروض أزياء الموسم، فكل ما علينا فقط هو اتباع حدسنا وأعيننا أثناء اختيار ما نرتديه، وستكون النتائج متألقة وعصرية.

إطلالة جذابة
أساليب الأناقة والظهور بشكلٍ جذاب مختلفة ومتعددة، ويمكن اعتماد أكثر من إطلالة مختلفة في كل يوم، فهذا سيمنحك مظهراً ملفتاً، كما يمنحك الشعور بالتجديد مع كل إطلالة.

جربي: - بنطلون وبلوز مع توب من H&M
         - شال  Patterned scarf من H& M 

إطلالة عصرية
يمكنك اختيار قطع حيوية وعصرية عملية، فهذه الإطلالة ستمنحك شعوراً بالانطلاق والتحرر من قيود الرسمية والقطع المتكلفة، وذلك باختيار قطع عملية بألوان زاهية وفاتحة تنسجم مع هذا الأسلوب.. ولا تنسي اعتماد البساطة، وإلا أفسدتِ الفكرة.

جربي: - قميص من H&M
        - جينز من Current/Elliott
        -  حذاء من Tod's
        - سكارف "فولار" من  Bottega Veneta

إطلالة تقليدية
يمكنك أيضاً تجربة الأسلوب التقليدي الذي تفضله وتميل إليه معظم السيدات، لمظهر عملي ومريح في الوقت ذاته، وذلك باختيار جينز مع قميص مطبع أو سادة. هذه الإطلالة مناسبة وموفقة لأوقات النهار، ولا تتطلب منك أيّ جهد لمظهرٍ أنيق.

جربي: - بنطلون وقميص من H&M
        - سكارف "فولار" من Alexander McQueen
        - حقيبة يد من Salvatore Ferragamo

إطلالة متجددة
هذه التجربة ليست معهودة أو متداولة لدى الكثيرات.. فقط اختاري بنطلوناً منقوشاً أو مطبعاً، مع بلوز أو قميص سادة، وستظهرين بأسلوبٍ متجدد ومختلف، ولا تترددي في هذه التجربة، فإنها فعلاً مختلفة وغير تقليدية.

جربي: - بلوز وبنطلون من H&M
       - سكارف "فولار" من Etro
      - حذاء أبيض من Tod's

 

 

أضف تعليقا