ياسمين عبد العزيز تفرج عن الصور الأولى لفيلمها "الأبلة طمطم"

تعود النجمة ياسمين عبد العزيز للمنافسة من جديد خلال موسم عيد الفطر المبارك؛ وذلك من خلال فيلم «الأبلة طمطم»، المقرر طرحه في مجموعة كبيرة من دور العرض السينمائي، بدءًا من يوم الخميس المقبل. تقدم ياسمين من خلال «الأبلة طمطم» فيلمًا جديدًا ينتمي إلى «سينما العائلة» التي تخاطب كل أفراد الأسرة المصرية والعربية.

وبحسب بيان صحفي، صدر منذ قليل، فإن أحداث الفيلم تدور حول أستاذة موسيقى، تعمل في مدرسة خاصة، اسمها «طمطم» معروفة بشخصيتها الضعيفة أمام الطلبة، وخوفها الدائم، بالإضافة إلى ترددها في اتخاذ القرارات، مما يدخلها في مشاكل مع الطلاب وأهاليهم وإدارة المدرسة والمدرسين.

تتصاعد أحداث الفيلم عندما يحدث هروب لمجموعة من المساجين، بقيادة «بيومي فؤاد» من خلال نفق سري تحت الأرض، ثم يفاجأون بأنهم داخل المدرسة؛ ليقرروا محاولة احتلالها حتى إشعار آخر، في ظل مقاومة من «الأبلة طمطم» التي تُجسد شخصيتها «ياسمين عبدالعزيز»، والضابط «حمدي الميرغني» الذي يحاول إلقاء القبض على بيومي وعصابته، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من الأطفال الذين تحدث بينهم وبين العصابة الكثير من المواقف الكوميدية.

هذا وشاركت ياسمين عبد العزيز البرومو والأفيش الرسميين للفيلم عبر صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بها على فيسبوك وإنستجرام، حيث يشاركها أيضًا من نجوم الكوميديا شادي ألفونس، خالد منصور، سامي مغاوري، مصطفى أبو سريع، أيمن وتار؛ الذي قام أيضًا بتأليف العمل، وإخراج علي إدريس.

أضف تعليقا
المزيد من سينما وتلفزيون