فساتين بنات للعيد من أشهر الماركات

تستمتع الأمهات بشراء أزياء جديدة لابنتها، وخاصةً الفساتين الرقيقة الخاصة بالمناسبات، وفي العيد، عادةً ما تتألق الفتيات الصغيرات بفساتين جديدة، ولذلك سوف نخبرك بأجدد موديلات فساتين بنات للعيد قدمتها أشهر الماركات.

من أبرز صيحات فساتين البنات الرائجة، تلك الفساتين بقصّة الـA Line، والتي تتدرج من أعلى لأسفل، والتي تتناسب مع الفتيات الصغيرات في جميع الأعمار.

ومن أبرز تصاميم هذه الصيحة فساتين لانفان Lanvin، فندي Fendi، وموناليزا Monnalisa.

 


 

Fendi

 

أيضاً تتناسب الفساتين بالقصّة الضيقة حتى الخصر مع التنورة المنفوشة مع موسم العيد، وخاصةً في المناسبات والسهرات، وغالباً ما تكون التنانير مزينة بالكشاكش، مثل فساتين FUN FUN، Monnalisa، وأمايا Amaya.

وحول الألوان الرائجة في فساتين البنات؛ فإن الألوان النارية هي الأبرز، مثل البرتقالي، الأصفر، وبعض ألوان الباستيل الناعمة، مثل: الوردي، الأزرق الفاتح، والسيمون، بالإضافة إلى الفساتين المزينة بطبعات الورود الملونة، مثل: فساتين أمايا Amaya و BARCAROLA، والفساتين المزينة بالقلوب، مثل: فساتين موناليزا Monnalisa.

 


 

BARCAROLA

 

أما عن الأقمشة الرائجة في فساتين الأطفال؛ فتعد الأقمشة الشفّافة هي الأبرز، مثل: التول والشيفون والخامات الصيفية الخفيفة، وقد مزجت بعض الماركات بين أكثر من خامة في فستان واحد؛ فتكون القطعة العلوية بخامة بسيطة مع تنورة من التول أو الستان.

أضف تعليقا