بوسي تكشف أسرار الأيام الأخيرة في حياة نور الشريف وسبب وفاته

تستضيف الإعلامية راغدة شلهوب، في برنامجها 100 سؤال  على قناة "الحياةالأسبوع المقبل، النجمة بوسي  ضمن حوار شامل على مدار حلقتين متتاليتين، يومي السبت والاحد، في تمام الحادية عشر مساء.
تكشف بوسي، خلال حوارها مع راغدة،  أسراراً جديدة لأول مرة عن حياتها الشخصية، وتستعرض ما  شعرت به بعد وفاة زوجها النجم الكبير الراحل نور الشريف.

 

إقرئي ايضاً:  بالصور: إطلالة غير موفّقة لـ أصالة في مهرجان دبي للتسوّق
 

كما تكشف تفاصيل  الأيام الأخيرة في حياة الراحل نور الشريف، وتفصح لأول مرة عن  السبب الحقيقي للوفاة وهو  مختلف تماماً عما نشرته الصحف وقتها.

 

 بوسي تتحدث في الحلقة عن بدايات حياتها الفنية، وارتباطها بنور الشريف واسباب رفض أسرتها فكرة الارتباط به، كاشفة عن رحلة "إدمان" نور الشريف في بيروت.

 

وتتطرق بوسي إلى مرحلة اضطرتها الى تقديم أعمال فنية لا ترضى عنها لتحقيق مكسب مادي يساعد في الإنفاق على الاسرة، بينما رفضت أن يتنازل زوجها نور الشريف عن المستوى الفني الذي يقدمه.

بوسي خلال الحوار، بررت سبب ارتدائها ملابس ملونة عقب وفاة زوجها بفترة قصيرة بقولها إنها خلعت الملابس السوداء عقب وفاة والدتها بثلاثة ايام لأن  الحزن في القلب، ولا تعبر عنه الملابس، مضيفة أن "اللبس الأسود" لو كان سيعود بزوجها إلى الحياة فلن تخلعه أبدا".

 

إقرئي ايضاً: صورة جديدة لـ كارول سماحة تصدم معجبيها

 

وحول علاقة ساندي بزوجها الراحل نور الشريف، أكدت بوسي، أنها لا تعرف شيئاً عن الممثلة التونسية.
 

وتحدثت بوسي عن ملابسها المثيرة التي ارتدتها في بداية حياتها وقالت انها تعتز بها، مؤكدة أنها لا تعرف سبب انفصال ابنتها مي عن عمرو يوسف حتى الان.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب