تسريحات ناعمة بأسلوب سيينا ميلير Sienna Miller

للحصول على تسريحات ناعمة تليق بأمسيات رمضان وسهرات الخطوبة البسيطة التي تقتصر على أفراد العائلة فقط، هذه 48 تسريحة شعر ناعمة ومتنوّعة لإطلالة أنثويّة حالمة بأسلوب الجميلة سيينا ميلير  Sienna Miller. خيارات متنوّعة من التسريحات الناعمة، سواء المنخفضة منها أو العالية، المرفوعة أو المنسدلة والمزيّنة بأكسسوارات عصريّة بعيداً عن أيّ مبالغة لا تليق بالشهر الفضيل.


تسريحات ناعمة منسدلة

 

سبتمبر 2016

 

تعتمد النجمة Sienna Miller لشعرها تسريحات ناعمة متنوّعة منها المنسدل، أو النصف المرفوع مع خصلات ملساء أو Wavy مع قصّة الـ Bob القصيرة أو القصّات المتدرّجة التي تلامس الكتفين، وأخرى مع غرّة تغطّي كامل الجبين. جميعها تمنحكِ إطلالة بسيطة وأنيقة في آن تليق بأجواء السهرة.

تسريحات ناعمة مرفوعة

 

سبتمبر 2004

 

لمحبّات الشعر المرفوع، انتقي من تسريحات Sienna Miller الناعمة ما يليق بحفلات الخطوبة، كرفع الشعر على هيئة كعكة وترك خصلات أماميّة لتنسدل على جانبيّ الوجه لتأطيره أو الكعكة المنخفضة المرفوعة بعفويّة، كذلك الـ Ponytail أو الجديلة الكلاسيكيّة عند تاج الرأس بأساليب متنوّعة وفقاً لما يتناسب مع ذوقكِ.

تسريحات ناعمة منمّقة بالأكسسوارات
في متناولكِ العديد من الخيارات لجهة الأكسسوارات التي يمكن إضافتها على الشعر، كالتيجان ذات التصاميم الناعمة، الـ Barrettes الجانبيّة المرصّعة بالخرز والكريستال أو الورود الصغيرة الملوّنة أو المعدنيّة. لمسة أنيقة وملفتة على الشعر تلائم الأمسيات الرمضانيّة.

 

 


 

يونيو 2013

 

لتتمتّعي بإطلالة جذّابة وأنيقة طيلة الأمسيات الرمضانيّة وسهرات الصيف اعتمدي تسريحات شعر ناعمة بأسلوب سيينا ميلير  Sienna Miller ستضيف لها الكثير من الأنوثة والتميّز.

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات