جهزي البشرة للعيد بخلطات الخميرة

مع اقتراب العيد؛ تبحث كثير من الفتيات عن ماسكات طبيعية لتفتيح وتنظيف البشرة في وقت قصير، وهناك من يبحثن أيضًا عن خلطات طبيعية لإخفاء الإجهاد وتغذية البشرة، والحقيقة الحل السحري لكثير من مشاكل البشرة يكمن في مكون يكثر استخدامه في التجهيز للعيد، ألا وهو الخميرة. فالخميرة من المكونات الطبيعية التي يسهل استخدامها للعناية بالبشرة.

أتعلمين أن الخميرة تعمل على تنظيف البشرة وشد الوجه والتقليل من ظهور التجاعيد، وتناسب جدًا الأشخاص الذين يعانون من نحافة الوجه، لذا يستخدمونها في تسمين الوجه.

شاهدي أيضًا : 

 

 

خلطة طبيعية لتنظيف وتبييض الوجه: اخلطي ملعقة كبيرة من الخميرة وأضيفي إليها قليلاً من الماء وقلبي المزيج جيدًا، حتى تتجانس، ومن ثم ضعيها على بشرتك لمدة 15 دقيقة ثم اغسليها بالماء الدافئ.

أيضًا أضيفي ملعقة كبيرة من الخميرة إلى كمية متساوية من الحليب وماء الورد وقلبي المزيج جيدًا، ثم ضعيه على بشرتك واتركيه حتى يجف، ومن ثم ابدأي في غسله بالماء الدافئ. هذا القناع مناسب جدًا لتفتيح البشرة في أيام معدودة.

وإذا كنت ترغبين في التخلص من البثور أو آثار الحبوب، فهنا أضيفي إلى ملعقة الخميرة، قليلاً من الليمون والعسل الأبيض، واتركي المزيج على وجهك حتى يجف، ثم اغسليه بالماء الدافئ.

اقرئي أيضًا : تونر ماء الورد والجلسرين يمنحكِ بشرة كالأطفال

كرري هذه الوصفات مرتين أسبوعيًا لتحصلي على أفضل النتائج دائمًا، فالآن حان وقت الاستعداد للعيد ببشرة نضرة.

أضف تعليقا
المزيد من وصفات طبيعيّة