موديلات نظارات شمسية ستتمنين اقتناءها هذا الصيف

  • هوس المرأة بالتسوق لا يتوقف، وخاصةً في موسم الصيف، فتحب اقتناء أحدث صيحات الموضة سواء في الأزياء أو الإكسسوارات، وتعد النظارة الشمسية أحد أهم الإكسسوارات التي لا غنى عنها في الصيف.

    ولأن موسم العطلات والرحلات سوف يبدأ مع الأعياد وخلال الشهور القادمة، فسوف نطلعك على أجمل موديلات نظارات شمسية مميزة لهذا الموسم، لتبادري بتطبيق آخر الصرعات وتتألقي في عطلتك القادمة.

    لازالت النظارات الشمسية الكبيرة رائجة في صيف 2018، ومن ضمن الموديلات التي ستنال إعجابك، النظارات بالزوايا مثل نظارات ألتوزارا Altuzarra، JW Anderson، ولانفان Lanvin، والتي تتناسب مع كثير من أشكال الوجوه، سواء الدائرية أو البيضاوية.

    شاهدي أيضًا : 

     

    كما أن نظارات المرآة عادت من جديد لتحتفظ بمكانتها مثلما كانت، وتمنح المرأة إطلالة جذّابة، مثل النظارات الكبيرة من شانيل Chanel.

    ولأننا في موسم الصيف، فبإمكانك ارتداء نظارة مستوحاة من الطبيعية، ولن تجدي أجمل من نظارة دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana بتصميم الوردة، وكذلك نظارة فيرساتشي Versace بالإطار المزين بطبعات البحر، حيث أنها التصاميم الأنسب لأجواء الموسم الحيوية.

    ولإطلالة مرحة، جربي النظارة الشمسية بتصميم القلب، والتي اعتمدتها كثير من عارضات الأزياء هذا العام مثل جيجي حديد وكيندال جينر، حيث قدمتها غوتشي Gucci بإطار أبيض مع عدسة بني.

    وقد قدمت بعض الماركات النظارات الشمسية المستديرة بلمسات مختلفة، كأن يكون الإطار ملوناً مثل نظارة إمبريو أرماني Emporio Armani، أو أن تكون مزودة بحامل معدني من أعلى مثل نظارة جورجيو أرماني Giorgio Armani، أما علامة فالنتينو Valentino.

     

    Valentino

     

    فقدمت النظارة الدائرية مزودة بإكسسوارات معدنية على أطراف الدائرة من دون إطار للنظارة.

    أيضاً ستحبين النظارة الشمسية من دون إطار مع الكريستال الملون الذي يزينها من أعلى، والتي ارتدتها عارضات أزياء فيليب بلين Philipp Plein في هذا الموسم.

    أضف تعليقا