اشتباك شرس بين محمد رمضان وشاعر غنائي شهير يتسبب في فضيحة الاثنين

هاجم الشاعر الغنائي أمير طعيمة، الفنان محمد رمضان، بعد استعراضه لسيارته الفيراري داخل منزله، وإهانته للفنانين المشاركين في مسلسلات رمضان والذين وصفهم بالغباء

وقال طعيمة عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: «الأخ محمد رمضان نزل على صفحته الموثقة في الإنستجرام بوست وهو راكب عربية فيراري في بيته، بيقول فيه: الحمد لله على أعلى نسبة مشاهدة لـ«نسر_الصعيد» وإياك تفكر تسبق الفيراري ثقة في الله نجاح ولا عزاء للأغبياء».

 

تدوينة محمد رمضان 

 

وأضاف طعيمة أن هذا الكلام إهانة واضحة ومباشرة لكل من شارك في الموسم الرمضاني الحالي، من بينهم عادل إمام ويحيى الفخراني، وغيرهم ممن سبقوه ومن هم من جيله وفيهم العشرات يفوقونه في الموهبة وفي احترام زملائهم.

واستكمل طعيمة: أتمنى من أصدقائي الممثلين اللي هيقروا البوست ده أو هيوصلهم أنهم يمتنعوا عن مشاركة آل باتشينو الجيل في أعمال مستقبلية احتراماً لأنفسهم ولجمهورهم، وخاصة أن محمد رمضان عادة ما ينسب النجاح لنفسه فقط.

 

تدوينة أمير طعيمة 

 

واختتم: «نصيحة من شخص هتقرا ما كتبه وهيبقي عدوك وده شيء لا يعنيني: يا ابني من تواضع لله رفعه، احترم زمايلك واحترم أن فيه ناس بتحبك ممكن تكون بتنام من غير عشا وبطل الجو ده لأنه عيب ولا يمت للفن الحقيقي بصلة».

وجاء رد محمد رمضان سريعا ومهيناً حيث كتب عبر حسابة بإنستجرام صور مرفقة بتدوينة قال فيها «من أفضل صفات الأسود.. أنها لا تنشغل برأي الحمير فيها.. أغنية نمبر وان قريباً» في إهانة واضحة لأمير طعيمة والذي تضامن معه الفنان أحمد السعدني ليتحول الأمر إلى اشتباك لفظي بين الاثنين وصلت نتيجته إلى فضيحة أمام الجمهور وإهانات لا تصح أن تكون بين ثلاثة من النجوم.

اقرئي أيضًا : لماذا أعلنت نبيلة عبيد إقامتها عزاء جديد لمديحة يسري على نفقتها الخاصة؟

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب