أحدث تسريحات الشعر لصيف 2018

مع اشتداد درجة الحرارة التي تتسبّب في المزيد من التعرّق، تبحث العديد من النساء عن تسريحات شعر حديثة ومناسبة للصيف تتألّق بها في مختلف المناسبات.

ما رأيكِ بالاتّجاه إلى أحدث تسريحات الشعر التي رصدناها لكِ مؤخّراً من إطلالات النجمات المسائيّة والنهاريّة والتي ستمنحكِ حتماً إطلالة مختلفة عن إطلالاتكِ التقليديّة التي اعتدتِها، جميعها رائعة ومميّزة سترغبين بتجربتها كلّها.


• الكعكة الصغيرة المتدرّجة من أعلى الرأس وحتى أسفل العنق أو إلى أسفل ربطة الشعر

• التموّجات الشاطئيّة التي تعزّز من نعومة وملامح الوجه.

 

ستيلا ماكسويل 

 

• تسريحة الشعر المبلول الـ Wetlook التي تسحب إلى الوراء سواء مع الشعر الطويل أو الـ Carré لإبعاد كامل خصلات الشعر عن الوجه بأسلوب أنيق.

• رفع قسم من الشعر إلى الأعلى وإسدال بقيّة الخصلات على الظهر من التسريحات الأكثر رواجاً لصيف هذا العام ويمكن اعتمادها مع شعر أملس أو Wavy بطول قصير، متوسّط أو طويل.

تسريحة ذيل الحصان  بأساليبها المتنوّعة مع تنميقها برباط معدنيّ باللّونين الفضّي والذهبيّ بأسلوب عصريّ ومبتكر ومواكب للموضة. اختاري أكسسوارت شعركِ ذات التصاميم الناعمة، فهي من أبرز صيحات صيف هذا العام.

• إذا كنتِ من صاحبات الشعر الأملس والخفيف، فلن تجدي أنسب من قصّة الـ Bob الرائجة جدّاً لهذا الصيف وتصفيفه بطريقة مميّزة، كسحب الشعر إلى ما وراء الأذنين مع فرق وسطيّ، مع غرّة أو دونها. هذه القصّة قصّة النجمات حتى في المناسبات الكبرى وعلى الـ Red Carpets.

 


 

كيم وليلي وسيلينا 

 

اطّلعي على هذا الألبوم لأبرز وأحدث تسريحات الشعر من وحي نجمات العالم واختاري منها الأنسب لذوقكِ، ليس هذا فحسب، بل ترقّبي المزيد من موقع "الجميلة" الذي يرصدِ لكِ كلّ ما هو مميّز وحديث في عالم الموضة والجمال.

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات