صبغات شعر جديدة لصيف 2018

لتكوني مميّزة باختياركِ لأحدث ألوان الشعر وصبغات الأومبري Ombre لصيف 2018، استوحي من إطلالات النجمات لون شعركِ بتدرّجات مميّزة تتطلّب جرأة وتحدّياً. إطلالات عصريّة بألوان تتمايل بين البنيّ الكستنائيّ، الشوكولا والبندق، أيضاً النغمات الداكنة كالأسود، البنّي الداكن، البرغاندي والبنفسجيّ لتجذبي عيون من حولكِ.

جددي إطلالتكِ بصبغات شعر جديدة وتسريحات الـبوب أو الـكاريه وخصلات الشعر الـويفي المنسدلة على الأكتاف مع فرق لتشكف عن جذور داكنة.

الشعر الاشقر

للمرأة العصريّة الجريئة، نقترح عليكِ صبغات شعر باللّون الأشقر الداكن بعض الشيء والتي تتناسب مع كافة قصّات الشعر الطويلة والقصيرة بأسلوب العارضة Rosie Huntington-Whiteley.

 



 

روزي هانتينغتون بلوند ميتاليك

 

الشعر الأومبري

لمن تحبّذ الشعر المتموّج Wavy، اختاري لون الأشقر البلاتينيّ أو تدرّجات الأومبري Ombre لتتداخل مع كامل خصلات الشعر بأسلوب العارضة Chrissy Teigen الملفت والمميّز.

شاهدي أيضًا : 



 

الشعر الداكن

شعر النجمتين Kerry Washington و Kylie Jenner خير مثال على هذا الأسلوب العصريّ، يليق بجميع مناسبات الصيف وكذلك الأعياد. فإذا كانت بشرتكِ تميل إلى اللّون الأسمر أو الحنطيّ تمثّلي بنجمات يمتلكن هذه الألوان من البشرة واختاري اللّون الداكن لشعركِ.

 


 

كايلي جنير اسود قاتم

 

اطّلعي على صبغات الشعر الرائجة لصيف 2018 لتتألّقي بإطلالاتكِ في العيد وطيلة فصل الصيف.

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات