تسريحات شعر جديدة من وحي النجمات

لا لتسريحات الشعر التقليديّة هذا الصيف، استبدليها بأخرى جديدة ومبتكرة بأسلوب نجمات هوليوود في العديد من المهرجانات من بينها الـ Met Gala ومهرجان Cannes السينمائيّ وكذلك في الحدث الأسطوريّ زفاف الأمير Harry و Meghan Markle. تعرّفي على ما اخترناه لكِ من هذه التسريحات لتكون إطلالتكِ لهذا الصيف أكثر تميّزاً.

التسريحة الأولى

جرّبي تسريحة الشعر الجديدة للأيقونة Olivia Munn التي اختارت لشعرها الأسود المنسدل غطاء شعر ذهبيّاً مخرّماً أو الشينيون المبتكر لـ Rosie Whiteley. انتقي أكسسوارات الشعر البارزة، كالأطواق بأسلوب Amber Heard والقبّعات الملكيّة الأنيقة كقبّعة Amal Clooney أو المصمّمة Victoria Beckham.

 



 

أمل كلوني 

 

التسريحة الثانية


اذا كنتِ من محبّات تسريحات الشعر المبتلّة الـ Wetlook المتناغمة مع أجواء الصيف، لِمَ لا تختبرين تسريحة هنا بن عبد السلام و Naomi Campbell بسحب الشعر إلى الوراء كـ Ponytail أو مملّس بالجل مع فرق وسطيّ أو دونه وفقاً لرغبتكِ وما يتناسب مع ستايلكِ الخاصّ.

 


 

ناعومي كامبل

 

التسريحة الثالثة

كلاسيكيّة منسدلة مع تموّجات ناعمة، كتسريحات Joan Smalls، Winnie Harlow و Mila Kunis مع غرّة أماميّة لإطلالة مفعمة بالشباب والحيويّة.

 


 

ميلا كونيس

 

التسريحة الرابعة


لإطلالة رومانسيّة ملفتة، اختاري الشعر المرفوع بأسلوب Zendaya، Georgia Fowler و Aishwarya Rai.

 


 

ايشواريا راي

 

التسريحة الخامسة

إنْ كنتِ تفضّلين تسريحات الشعر الناعمة والمنسدلة على الأكتاف، جرّبي تسريحتيّ كلّ من العارضتين Bella Hadid و Natasha Poly اللّتين خطفتا الأضواء على الـ Red Carpet لمهرجان Cannes السينمائيّ لهذا العام.

 


 

بيلا حديد 

 

تسريحات تليق بفصل الصيف وبمناسباته المتعدّدة وكذلك عيد الفطر الذي بات على أبواب، كوني السبّاقة واختاري من بينها لتكون إطلالتكِ عنوانها "التميّز".

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات