مكياج سموكي بأسلوب النجمات

لمن تحبّذ المكياج السموكي خاصّة في السهرات الرمضانيّة والمناسبات الكبيرة، عليها التمعّن بماكياج النجمات، لتشاهد بأمّ عينها الأساليب المبتكرة والحديثة التي اتّبعنها، خاصّة منهنْ، Kim Kardashian و Kendall Jenner، فهو الأسلوب المحبّب في الماكياج للجميع دون استثناء.

كيف يمكن الحصول على مكياج سموكي متقن وجذّاب؟ إليكِ هذه الخطوات.

مكياج سموكي مستوحى من Kim Kardashian

 


 

 

 

هي من النجمات اللّواتي قلّما ترينهنّ بماكياج خفيف وهادىء، تعتمد ماكياج السموكي في المهرجانات والمناسبات الضخمة، وعادة ما تختار معه الشعر الناعم والمنسدل كتسريحة أو الـ Ponytail، إلّا أنّها في حفل Met Gala لهذا العام اختارت الشعر النصف المرفوع وأسدلت بقيّة خصلات شعرها السوداء على فستانها الأسود. أمّا بالنسبة لماكياجها، اعتمدت الألوان الترابيّة والبرونزيّة لبشرتها وشفتيها، واختار لجفنيها خبير التجميل الخاصّ بها Mario Dedivanovic الألوان الترابيّة، الزهريّة والبيج لماكياج سموكي ناعم، ثمّ أضاف له لمسة دراميّة بالآيلاينر الأسود البارز والعريض وشبّعت الرموش من الأعلى والأسفل بالماسكارا السوداء لنظرات ملفتة وساحرة.

مكياج عيون سموكي من وحي Kendall Jenner

مع شعرها الأسود القاتم وتسريحة الـ Ponytail، اختارت Kendall Jenner ماكياج سموكي ناعماً لعينيها ومثيراً للغاية، أثنى عليه الملايين من المعجبين على مواقع التواصل الاجتماعيّ. فإذا كنتِ تظّنين أنّه صعب التطبيق، إليكِ هذه الخطوات التس ستسّهل عليكِ المهمّة:

 


 

 

 

مع ظلال العيون الرماديّة القاتمة أو السوداء بدرجة الفحم، وزّعي اللّون على كامل الجفن المتحرّك ومن ثمّ اللّون المضيء على عظمتيّ الحاجبين من أجل إبراز العينين ومنحهما الإشراقة. طبّقي الظلال البيضاء على الزوايا الداخليّة لكلّ عين لمزيد من السعة والحجم. مرّري قلم الكحل الأسود داخل الجفن من الأعلى والأسفل ومن ثمّ امسحي بالظلال السوداء ا تحت الجفن السفليّ المتحرّك فقط واختاري لرموشكِ ماسكارا سوداء لتكثيفها وإطالتها.

إذا كنتِ ستختارين ماكياج العيون السموكي لسهراتكِ، لا بّد من أن تحافظي على نعومة بقيّة ماكياج البشرة والشفاه لتكون إطلالتكِ مناسبة وغير مبالغ بها خاصّة في السهرات الرمضانيّة.

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات