شيرين عبد الوهاب تتحدث عن قصة حبها لـ حسام حبيب وتكشف مسرب فيديو البلهارسيا

 أكدت الفنانة شيرين عبد الوهاب أثناء حلولها ضيفة على الإعلامي علي العلياني في برنامج "مجموعة إنسان" على شاشة MBC، أنّها كانت قد نوت اعتزال المقابلات الصحافية، وأنها اكتشفت أن لسانها ورطتها أكثر من مرة وأنها قبلت في اللحظات الأخيرة الظهور في البرنامج.

شيرين تحدّثت عن بداياتها وقالت إنها تحلم بالشهرة، لكنها لم تكن تتوقع أن تصل إلى ما وصلت إليه، وعلقت على فيديوهات قديمة تنشر لها من أعراس شعبية، قالت إنها لم تكن تتقاض حينها المال، وكان أهلها يجاملون الجيران بصوتها.

 

إقرئي أيضًا: مجدداً شيرين عبد الوهاب بملابس النوم وبدون ماكياج في حديقة منزلها

 

وأشارت إلى أنها شعرت بنجوميتها للمرة الأولى بعد نجاح أغنية "أه يا ليل" حيث سافرت إلى تونس وفوجئت بحجم الحضور الجماهيري لحفلاتها يومها شعرت أنها مايكل جاكسون.

كما تحدثت عن زيارتها إلى مسقط رأسها في أحد أحياء القاهرة الشعبية، وقالت إنها لم تنقطع يوماً عن زيارة حيها القديم، لأنها تشعر بالراحة بين جيرانها البسطاء غير المتكلفين، وتستعيد ذكريات طفولتها في الحي الذي قالت إنها أكلت ونامت في كل بيت فيه.                                                          

كما تحدثت عن والدها الراحل وقالت إن وفاته كانت ستكون مدمرة أكثر لو لم يكن زوجها حسام حبيب إلى جانبها وبكت عندما غنت له "كده يا قلبي".

وأكدت شيرين أن ابنتيها مريم وهنا غيّرتا فيها الكثير من طباعها وأنها أصبحت تخاف على نفسها وعلى سمعتها لأجلهما، ووصفت ابنتها الكبرى بالصالحة وقالت إنها تصوم وهي في عمر العشر سنوات، ووصفت ابنتها الأخرى بالظريفة التي تمنحها طاقات إيجابية وتمنت لهما مستقبلاً بعيداً عن الفن.

 

إقرئي أيضًا: على طريقة جنيفير لوبيز شيرين عبدالوهاب تطلق خط أزياء باسمها

 

وكشفت شيرين قصة ارتباطها بزوجها حسام حبيب، وقالت إن صداقة تجمعهما منذ 12 سنة توطدت قبل خمس سنوات، وتحولت إلى حب بعد وقوف حسام معها في أزمتها الأخيرة، وقالت إنه حنون وهادىء وينصحها باستمرار ويحب ابنتيها، واكدت انها لا تزال لغاية اليوم تتساءل حول ما اذا كان زواجهما قد تم بالفعل، معربة عن رغبتها في إنجاب أطفال منه.

وتعليقا على فيديو عمرو دياب داخل النادي الرياضي بعد تصريحها أنه كبر وعجز قالت شيرين إنها تعتبر الفيديو ردا من دياب عليها، واكدت أن تصريحاتها بحقه في حفل زفاف عمرو يوسف وكندة علوش لم تكن زلة لسان.

وقالت إن عمرو أساء إليها كثيراً وكانت الإساءة تصل إليها عن طريق أصدقاء مشتركين، فردت عليه بتلك الطريقة.

شيرين رفضت اتهام فنان منافس بتسريب فيديو البلهارسيا الذي اثار الأزمة الأخيرة وقالت إن الأشخاص الذين كانوا مقربين منها سربوا الفيديو، وإنها عانت كثيراً بعد الأزمة وكانت شبه منهارة.

يذكر أن حسام حبيب زوج شيرين رافقها في كواليس البرنامج ولم يظهر معها في الحلقة.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب