اكسسوارات ماركات لأناقتك في رمضان

لا زلتي تبحثين عن إكسسوارات أنيقة وعصرية لتكملي بها أناقتك في رمضان؟ إذن فلتطالعي التصاميم التي قدمتها أشهر الماركات خصيصًا من أجلك في هذا الشهر الكريم، حيث اتخذت طابعًا راقيًا وجذّابًا يليق بأسلوب المرأة العربية المحتشم.

طغت التصاميم البسيطة والفاخرة على الإكسسوارات الجلدية، والتي يمكن تنسيقها مع العباءات والقفاطين الرمضانية، وكذلك اختار لكِ المصممون ألوانًا أنيقة وعصرية، سواء الألوان الهادئة كالأبيض والأسود والدرجات المعدنية، أو الألوان الحيوية كالأخضر والأزرق والأحمر.

إكسسوارات مايكل كوس Michael Kors

حقائب رمضان من مايكل كورس

من أبرز الماركات التي تحرص على تصميم أزياء وإكسسوارات رمضانية، وقدمت هذا العام حقائب فخمة بالحجم المتوسط والعملي لكل امرأة، فيمكن اعتمادها نهارًا أو مساءً، بحزام الكتف الطويل أو قبضة اليد الصغيرة.
كما قدمت الماركة أحذية عصرية من الجلد الفاخر باللونين الذهبي والأسود لتلاءم العباءات السوداء وتضيف لها رقيًا وترفًا.

إكسسوارات Aigner

حقائب رمضان من Aigner

أرادت ماركة Aigner أن تضيف طابعًا كلاسيكيًا لإطلالة المرأة في رمضان، واختارت من مجموعتها لموسم ربيع وصيف 2018 حقيبة ديادورا Diadora Bag التي تتخذ تصميمًا مميزًا ولافتًا في شكلها.
الحقائب مزودة بحزام السلسلة المعدنية باللون الذهبي، مع ألوان متنوعة للجلد مثل الأزرق، الأبيض، الأخضر، والوردي المبودر، مع إكسسوار معدني أمام بشعار العلامة.

إكسسوارات ماسيمو دوتي Massimo Dutti

أحذية من ماسيمو دوتي

قدمت ماركة ماسيمو دوتي تشكيلة من الإكسسوارات الناعمة للمرأة في رمضان، تميزت بتصاميمها البسيطة وألوانها المحببة إلى النساء سواء الحقائب أو الأحذية.
اختارت المصممة اللون المرجاني واللون الذهبي الميتاليك لحقائب الكتف المزودة بسلسلة ذهبية، أما الأحذية فتنوعت بين الصنادل الجلد والأحذية القماش المزودة بإكسسوار برّاق لتلاءم إطلالات المساء أيضًا.

أحذية كيرت جيجر Kurt Geiger

حذاء من كيرت جيجر

ولراحة المرأة في رمضان، صممت ماركة كيرت جيجر Kurt Geiger أحذية Mules بسيطة وحيوية لتناسب موسم الصيف، أحدها مزين بطبعات ملونة ومستوحاة من عالم الطبيعة، والآخر بتقليمات ذات ألوان حيوية.
حملت مجموعة كيرت جيجر لشهر رمضان اسم كارفيلا، والتي تتناسب مع الزيارات والعزومات الرمضانية.

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات