كيف سيكون صيف 2018 لبرج الحمل؟

فصل الصيف يأتي حاملاً معه المرح والخفة والعفوية. حاله حال كل المواسم فهو يأتي ومعه الكثير من الامور الجديدة التي ستطرأ على حياة كل برج من الابراج.
لناحية الحب الصيف هذا سيكون جنونياً لكل الابراج من دون إستثناء، ولكن من النواحي الاخرى فان التوقعات تختلف من برج لاخر.

فما الذي سيحمله صيف ٢٠١٨ لبرج الحمل؟

 


صيف الحمل بصورة عامة
بداية الصيف ستجعل الحمل يصب كل تركيزه واهتمامه على امور تتعلق بالمنزل وبالعائلة. سيشعر البرج هذا برغبة وحاجة لتقوية العلاقات الأساسية في حياته وذلك من أجل ان يتمكن من فهم وإستيعاب الحب الذي يحيط به.
ولكن في الوقت عينه قد يختبر البرج هذا بعض المشاكل التي لها جذور تعود الى فترات سابقة.
ولكن الخبر الجيد هنا هو أنه ومع تقدم فصل الصيف فان الامور ستتبدل وسيجد الحمل نفسه يختبر كل المرح وكل الحب والطاقة الإيجابية ستحيط به من كل حدب وصوب. سيشعر البرج هذا برغبة بالمغامرة وبتحدي الحياة من كل جوانبها.

الأسابيع الاخيرة ستكون مختلفة الى حد ما وسيركز على حياته المهنية وعلى صحته. وبطبيعة الحال سيجد البرج هذا نفسه ملزم على ترتيب أوضاعه والدخول في مرحلة التنظيم.

بين يوليو/ تموز و أغسطس/ آب سيشهد الحمل على  تغييرات عديدة ستجعله يدرك التغييرات التي عليه القيام بها من اجل الحصول على الإستقرار الذي يسعى اليه.
ما عليه ان يفعله هو التفكير بالخيارات المتاحة ولكن عدم القفز في المجهول بل اعادة النظر فيها مراراً وتكراراً وربما حتى الحصول على مساعدة من الاخرين قبل حسم الامور. ولكن وبشكل عام الحمل سيجد نفسه جزءاً من تغييرات أشمل وأكبر لا تطال حياته فحسب بل تطال حياة الاخرين واحياناً قد يكون له دوره الكبير في ذلك.


الحمل والحب

الحمل من دون شك سيختبر اجمل فصل لناحية الحب.. فهو سيتمكن من جذب الشريك الذي يريد وذلك لان مستوى الثقة بالنفس سيكون في اعلى المستويات. أصلاً الحمل بدأ بالشعور بان الامور تسير لصالحه على الصعيد العاطفي منذ بداية شهر الرييع. المشكلة التي قد يواجهها خلال فصل الصيف تتعلق بواقع انه سيشعر بانه لا يمكنه التوقف عن التفكير بالشخص الذي يكن له المشاعر وهذا ما سيجعله يشعر بانه عديم الحيلة امامه وهذه النوعية من المشاعر يكرهها الحمل بشدة. فكما هو معروف البرج هذا يحتاج لان يشعر بانه يتولى زمام الامور وبأنه المسيطرة على مشاعره.
الابراج تنصحه بالإستمتاع بما هو قادم عوض محاربته ومحاولة السيطرة عليه.
بشكل عام الفترة القادمة هي فترة مرحة لكل الذين ينتمون الى برج الحمل سواء المرتبطين أو الذين ما زالوا غير مرتبطين.

خلال الاشهر القادمة سيشعر الحمل بالانتعاش وبالرغبة في الحياة لان الحب في حياته سيحيطه بالطاقة الايجابية من كل حدب وصوب.
العلاقات قد تبدأ خلال الصيف أو قد تكون الجزء المكمل لما بدأ خلال الربيع. اما في حال البرج هذا مرتبط اصلاً في العلاقة ستكون في فترتها الذهبية.

هناك إمكانية كبيرة لان تتحول علاقة صداقة الى علاقة حب ولكن كل هذه الصورة مرتبطة بشجاعة الحمل وإستعداده للقيام بخطوات جرئية.
في الواقع شهر آب/أغسطس له اهميته الكبرى خلال صيف ٢٠١٨، فهو الشهر الذي سيكون فيه النهاية السعيدة للعلاقات اذ ان المرتبط سيتلقى عرض زواج كما ان الذي لم يعثر على الحب بعض سيتمكن من العثور على الشريك المثالي خلال الشهر هذا.

 

إقرئي ايضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك


على الصعيد المهني

الحمل سيختبر فترة ذهبية على الصعيد المهني خلال فصل الصيف وهي ستكون إمتدادا للوضع الايجابي الذي بدأ منذ بداية العام ٢٠١٨. الوضع الذهبي هذا بطبيعة الحال ليس من دون الجهود ، والبرج هذا يدرك أكثر من غيره بانه وضع كل طاقته حتى الان من اجل تحقيق اهدافه. التركيز هذا مطلوب ولكن ومع نهاية فصل الصيف فان الجائزة الكبرى بانتظاره لان كل الجهود سيتم تقديرها. مع عليه فعله هو الاهتمام بنفسه قليلاً لان الانهاك الجسدي الذي يشعر به ينعكس عليه وهو بالتالي يختبر الكثير من مشاعر القلق والتوتر.

الحياة المهنية ورغم كل التحديات لكنها ستجعل الحمل أقوى من أي وقت مضى وهو يدرك بانه حالياً في مرحلة البناء لما هو افضل.. والابراج تؤكد للحمل بأن ما هو أفضل قادم بالتأكيد.

 
على الصعيد المادي

بطبيعة الحال مع الجائزة سيكون هناك تحسناً كبيراً في الاوضاع المادية. حالياً الوضع المادي للحمل متقلب ولكنه من دون شك أفضل بأشواط من المراحل السابقة. ولكن مع نهاية فصل الصيف سيجد بأن كل شيء سيصبح افضل بأشواط ناهيك عن واقع انه هو شخصياً سيجد نفسه يتعامل مع المال بشكل مختلف كلياً. السبب ربما قد يرتبط بالفترة الصعبة التي اختبرها ماديا أو بواقع انه وصل لمرحلة من النضوج التي تمكنه من التعامل مع المال بجدية. وبغض النظر عن الاسباب هذه المقاربة ستجعل الاوضاع المالية للحمل أفضل بأشواط مما كانت عليه سابقاَ.

 

إقرئي ايضاً:

التحذير الذي تحتاجين لسماعه.. وفق برجك

ابراج يمكنها إنجاح العلاقة العاطفية عن بعد

لماذا يحاول السيطرة عليك؟ برجه يجيبك

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات