محمد رمضان يستفز زملائه الفنانين بأغنية جديدة

عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي وتبادل الصور والفيديوهات إنستقرام، بدأ الفنان محمد رمضان الترويج لمشروعه القادم، وهو أغنية تحمل اسم «رقم واحد»، والمقرر طرحها كأول أغنية له، لا يكون لها رابط بأي عمل فني أو إعلاني.

ونشر رمضان فيديو قصيرًا يحمل المقطع الأول من الأغنية، وستحمل الأغنية مجموعة من الكلمات التي تشير إلى تفوق رمضان وتميزه في المنافسة مع زملائه كما هي عادته في الفترة الأخيرة، ومن كلمات الأغنية: «أنا في الساحة واقف لوحدي وأنت وأصحابك ليا باصين أنا جمهوري واقف في ضهري رقم واحد وأنتم عارفين»، وهي الطريقة التي اعتاد رمضان أن يستفز بها زملاءه الفنانين، ممن يعتبرون طريقته هذه نوعًا من الغرور.

شاهدي الأغنية : 

 

 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws) on

 

 

ومن المقرر أن يخرج الأغنية حسام الحسيني ابن الفنانة نهال عنبر، على أن تنتجها شركة بيرد آي، والتي تنتج معظم أعمال الفنان أحمد مكي.

وينتظر رمضان عرض الجزء الثاني من فيلم الكنز، والمقرر عرضه في موسم عيد الفطر المقبل، وهو من تأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج شريف عرفة، كما أنه من المقرر أن يستأنف رمضان تصوير دوره في فيلم الديزل، الذي من المقرر عرضه في عيد الأضحى المقبل، وتشارك في بطولته الفنانة ياسمين صبري، والفنانة هنا شيحة.

اقرئي أيضًا : محمد حفظي يكشف مفاجآت الدورة المقبلة من مهرجان القاهرة السينمائي

كما أنه من المقرر أن ينتهي رمضان من تصوير دوره في مسلسل «نسر الصعيد»، والذي يعرض ضمن منافسات موسم رمضان الجاري، خلال خمسة أيام بعدما انتهت الفنانة درة من تصوير دورها في المسلسل.

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب