بنات النجمات العرب جمال لا يقاوم... من الأجمل؟

لم نتوقع يوماً ان هؤلاء النجمات العرب سيرزقن ببنات جميلات لهذه الدرجة، ولم نتوقع أن تصبح بنات النجمات منافسات في الجمال والأناقة والجاذبية لأمهاتهن.

الواقع ان الصور أعلاه تكشف الجمال الباهر الذي تتميز به بنات النجمات العرب الشهيرات، من نيرمين ابنة علا غانم الى تيا ابنة نوال الزغبي مروراً بحسناء ابنة النجمة وعد وصولاً الى الصدمة الأكبر في جمال صوفي ابنة ديانا حداد التي أبهرت العالم العربي بجمالها الخليجي وملامحها الكبيرة المميزة.

نيرمين وكاميليا ابنتا النجمة المصرية علا غانم تتميزان بجمال أوروبي ناعم الملامح، نيرمين أكثر جاذبية وإثارة في ملامحها، أما كاميليا فهي الأكثر نعومة وأنوثة في جمالها وابتسامتها.

تيا ابنة نوال الزغبي تتميز بجمالها القريب جداً لجمال والدتها خاصة في شكل الوجه والعينين وهي من بنات النجمات الأكثر شهرة خاصة بعد ان أصبحت أيقونة للموضة وفاشينيستا.

 

 

تيا ابنة نوال الزغبي

صوفي ابنة ديانا حداد هي الأكثر شهرة بجمالها مؤخراً خاصة بعد ان احتفلت بعيد ميلادها الأخير ونشرت أجمل صورها على انستقرام، هنا كانت الصدمة للجمهور وذلك بسبب الملامح الجذابة التي تتمتع بها وشكل الوجه الدائري والشفتين المنفوختين.

اقرئي ايضاً:

بالصور: هكذا تحتفل النجمات بزفاف بناتهن!

لولوة ابنة النجمة المصرية شريهان هي الأكثر شبهاً بوالدتها وتعتبر نسخة مصغرة عنها خاصة في شعرها الأسود الطويل.

رشا وترف التقي ابنتا النجمة السورية صباح الجزائري تشبهان والدتهما بشكل كبير أيضاً خاصة رشا التي ورثت فن التمثيل من والدتها أيضاً.

حسناء ابنة النجمة وعد تتميز بجمال جامع بين الغرب والشرق، فهي سمراء البشرة كوالدتها لكن عينينها خضراوين ولديها ابتسامة مميزة.

تابعوا الصور واختاروا الأكثر جمالاً بين بنات النجمات العرب.

اقرئي أيضاً:

هكذا عايدت بنات النجمات أمهاتهن

صور مميزة: جمال النجمات وبناتهن في نفس العمر

من هي الأكثر أناقة بين بنات النجمات الصغار؟

أضف تعليقا