موديلات بلايز مسائية تليق مع السروال الأسود

  • من منّا لا تملك في خزانتها أكثر من موديل لسروال أسود؛ حيث إنه قطعة أساسية لا يمكن الاستغناء عنها، فيتم تنسيقه مع الإطلالات النهارية اليومية، وباختيار بلوزة فخمة سيتناسب أيضاً مع إطلالات المساء والسهرات.

    في أمسيات رمضان، تحتاجين إلى بلايز أنيقة وراقية يمكن ارتداؤها مع سروالك الأسود، لتتألقي بإطلالات جذابة ومحتشمة.

    ولتبدو إطلالتك لافتة، اعتمدي بلوزة حريرية تتماشى مع السروال الأسود، مثل البلوزة التي قدمتها ماركة Safiyaa باللون البترولي والقصّة الطويلة من أحد الجوانب، والتي يمكن تنسيقها مع سروال أسود واسع.

     

    أيضاً اخترنا لكِ البلوزة الحرير من إترو Etro، والمزينة بطبعات الورود الملونة مع خلفية سوداء، وسوف تمنحك إطلالة حيوية مواكبة لصيحة الورود الرائجة هذا الصيف.

    أيضاً يمكنك اختيار بلوزة شيفون في المساء، وللسروال الأسود نقترح البلوزة بصيحة الـPeplum مع الأكمام الطويلة والألوان النارية من إيلي صعب Elie Saab، وكذلك البلوزة باللون الأخضر مع القصّة الواسعة من Philosophy di Lorenzo.

    أما إذا كنتِ تحبين الألوان القوية، فلتعتمدي بلوزة باللون الأحمر مع السروال الأسود، مثل التصميم المميز الذي قدمته ماركة جيامباتيستا فالي Giambattista Valli.

     

    هناك خامة أخرى تحبها كثير من الفتيات في إطلالات المساء، وهي الدانتيل؛ حيث تمنح المرأة رقياً ورومانسية، وقد برزت في العديد من موديلات البلايز، مثل البلايز بصيحة الـPeplum من ليلا روز Lela Rose.

    ويمكن أن تعتمدي بلوزة بالدانتيل الأبيض والحزام الأسود مع السروال الأسود، كالتصميم الذي قدمته ماركة Macgraw.

    أضف تعليقا