نجمة تونسية تفضح مخرج مسلسلها وتؤكد «خدعني وتلاعب بصورتي»

خرجت الفنانة التونسية فريال يوسف عن صمتها، وأعلنت تبرأها من مسلسل «شورب»، الذي تقوم ببطولته ويعرض حالياً عبر الفضائيات التونسية.

وكتبت فريال تدوينة طويلة عبر حسابها بموقع فيس بوك؛ حيث قالت: «أعتذر من كل اللي كانوا توقعاتهم كبيرة بخصوص ظهوري بعد غياب 13 سنة عن الأعمال الدرامية التونسية... حاسة بمرارة كبيرة وأنا نكتبلكم... مشوار 24 سنة من العطاء... خدمت على روحي وطورت من نفسي، واستثمرت في صورتي واسمي فقط على خاطر نحترم عقلية المتلقي ونحب نقدمله الأفضل... لكن للأسف في هذه التجربة الأخيرة أبسط حقوقي لم تكن محفوظة... كما تم إلغاء وشطب العديد من المشاهد اللي تخص شخصية «قمر» تحت وعود زائفة باستكمالها، وفي الآخر أتفاجأ بأنه مجرد كذب في كذب، واستمر هذا التعامل على وضعه حتى لآخر يوم تصوير ألا وهو البارحة... حاولت الحفاظ على الشخصية... دافعت عنها بكل ما أوتيت من قوة، ورغم الضغط من إدارة أعمالي إلا أن بعض الأشخاص وأولهم الإخراج والإدارة الفنية تلاعبوا بصورتي وباسمي بشكل غير مقبول، وإلى هذه اللحظة لم أجد مبرراً!!!!!!... واليوم أعلن عن انسحابي تماماً عن الجزء الثاني من مسلسل شورب في حال تواصل دور «قمر»... تجربة مريرة والنتيجة أن دور «قمر» أصبح من أسوأ أدواري التي قدمتها خلال مشواري الفني سواء في تونس أو خارج تونس، رغم تعاملي مع الشخصية باحتراف وبكل حب وعطاء لغاية آخر يوم تصوير وآخر مشهد... طبعاً أنا نتكلم عن دوري فقط واللي صار استوجب التوضيح... عموماً المسلسل مستمر وناجح، وأتمنى التوفيق لزملائي الممثلين وإلى بعض العناصر النزيهة والجدية والمحترفة في هذا العمل... وشكراً».

يشارك في بطولة «شورب» لطفي العبدلي، دليلة المفتاحي، محمد السياري، ليلي بن خليفة، وهو من سيناريو وحوار يسري بوعصيدة، وإخراج ربيع تكالي.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب