سمير غانم: دلال عبد العزيز ضبطتني أثناء خيانتي لها 6 مرات

حلّ الفنان سمير غانم ضيفًا على برنامج المذيعة بسمة وهبة «شيخ الحارة» في حلقة تحدث خلالها عن العديد من الأمور الشخصية والفنية أيضًا.

غانم تحدث خلال الحلقة عن علاقته بزوجته الفنانة دلال عبدالعزيز، مؤكدًا أنها عصبية جدًا وأنه يحاول دائمَا ألا يحدث أي صدام بينهما، حتى وإن اتخذ هو شكل الرجل الهادئ الذي يتحمل كل العصبية، مؤكدًا أنه على الزوجين أن يتحملا بعضهما.

شاهدي الفيديو : 

 

وكشف أنه كان لديه العديد من العلاقات النسائية قبل الزواج، مؤكدًا أن دلال عبدالعزيز استطاعت أن تكتشف العديد من هذه العلاقات خلال فترة الخطوبة قائلاً: «تمكنت دلال من ضبطي وأنا أخونها أكتر من 6 مرات»، وعن ما إذا كان استمر في خيانتها بعد الزواج قال سمير إن هذا لم ولن يحدث، مؤكدًا أنه يحترم الحياة الزوجية جدًا، ويرى أن على الزوجين احترام تلك العلاقة المقدسة.

وخلال البرنامج تحدث سمير في العديد من الأمور من ضمنها محاولتهم الاستعانة بالفنان عادل إمام ضمن فريق «ثلاثي أضواء المسرح»، وذلك بعدما تركهم الفنان الراحل الضيف أحمد، وأكد سمير أن عادل قد شاركهم إحدى الحفلات بالفعل، ولكنه لم يكن مناسبًا للفريق.

أما عن سر إصابة الفنان جورج سيدهم بالجلطة، فكشف سمير غانم أن السبب هو هروب شقيقه، والذي كان يعمل مديرًا للفرقة بأموال الفرقة وسفره إلى خارج مصر، مما تسبب في إصابة جورج سيدهم بجلطة؛ تأثرًا من موقف شقيقه.
 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب