أزياء محتشمة لإطلالة الحامل في رمضان

ليس صعباً على المرأة الحامل أن تجد أزياء تناسبها في شهر رمضان، حيث إن التصاميم الواسعة تغلب على الموديلات الرمضانية سواء العباءات، القفاطين أو الفساتين.

ولكن الصعوبة هي في الحصول على موديلات متنوعة تناسب حجم الجسم، ولذلك انتقينا لكِ مجموعة من التصاميم المختلفة التي يمكن أن تعتمدها الحامل؛ لتبدو إطلالتها محتشمة ومواكبة للموضة.

من الموديلات البارزة هي الأزياء التي تتدرج باتساع إلى أسفل A Line، دون أي تفاصيل أو قصّات، ولكن تزينها التفاصيل على الأكمام مثل الكشاكش، مثل تصاميم بوقصّة Bouguessa، سُترة Sotra، وموناي Mounay.

أيضاً يمكن أن تختاري فساتين بقصّات أسفل الصدر مزينة بأربطة وفيونكات، مثل الفستان الأخضر من ماركة كارولينا هيريرا Carolina Herrera، والفستان الذي قدمته دار فيمي ناين Femi9، وفساتين بامبا Bambah.

ويعد فستان الكاب من الموديلات الرائجة والمثالية للمرأة الحامل، حيث يمنحها إطلالة راقية ومحتشمة، مثل التصاميم التي قدمتها دار شالكي Shalky بألوانها الجذّابة، وكذلك التصميم الوردي من موناي Mounay.

 

كما أن الفساتين والعباءات ذات الثنيات والطيّات تتناسب مع المرأة الحامل لأنها تتسع باتساع حجم البطن، مثل عباءة أمل الرئيسي Amal Alraisi بالأكمام الواسعة.

ويمكن أن يكون التصميم واسعاً بأكمله؛ ليخفي كافة عيوب الجسم، مثل العباءة الخضراء بالقماش الشفاف من CABOCHON.

أضف تعليقا
المزيد من أناقة الأم والطفل