افكار هدايا من Nayomi بمناسبة شهر رمضان

رمضان هي فترة سكينة وتأمل وهي أيضاً فترة لمشاركة اللحظات الخاصة مع العائلة والأصدقاء.

لذا فمقولة " كلما زاد العطاء ، زاد الدلال" تتوافق بشكل تام مع روح المشاركة والعطاء في رمضان. ولأنّ منح الهدايا لمن نحب هو أمر أساسي في رمضان، فإننا ندعوكم لأن تنهلوا من سحر العطاء عبر مجموعتنا الواسع من أفكار الهدايا والمصممة بإتقان لأحبابك.

تُقدم نعومي في هذا الموسم من رمضان مجموعة متميزة من العروض الترويجية لزبائننا الكرام في المعارض أو عبر موقعنا www.nayomi.com. تتنوع منتجاتنا من ملابس المنزل وملابس النوم حتى الملابس الداخلية، نعدكِ بأنه يمكنك أن تدللي نفسك ومن تحبين بأفضل المنتجات خلال هذا الموسم.

 

 

وليس هذا فحسب فلدى نعومي مجموعة آسرة من العطور وماء العطر وأطقم هدايا لمنتجات الجمال وإصدارات محدودة من أطقم عطور الجسم وغيرها من منتجات الجمال التي تصلح أن تكون هدايا وأيضاً لاستخدامك الشخصي. وأضفي اللمسة الأخيرة على قائمة "الهدايا" باختيار أفضل أنواع الخفاف والجوارب والاكسسوارات.

دللي من تحبين بأية 4 منتجات من ملابس النوم القطنية بـ199 ريال/درهم فقط.
كافئي نفسك بطقمي بيجامة بسعر لا يقاوم وهو 199 ريال/درهم فقط.
هادي نفسك أو صديقتك العزيزة بأي من قمصان النوم القصيرة من التشكيلتين الأشهر لدينا وهي تشكيلة قمصان النوم غلامورس الجذابة ذات التفاصيل الدقيقة أو تشكيلة قمصان النوم الكاجوال ذات التفاصيل البسيطة. كلا القميصين القصيرين بـ149 ريال/درهم فقط.
اكتشفي مجموعتنا ذات الإصدار المحدود من أطقم العطور داخل حقائب صغيرة مصممة باحتراف. اشتري طقمين بـ299 ريال/درهم.

 

 

وبالطبع لا تنتهي هنا قائمتنا المميزة من الهدايا والعروض.

ستحصلون على حقيبة سفر مجانية عند أي شراء بقيمة 449 ريال/درهم أو أكثر. وعندما تبلغ قيمة فاتورتكم أكثر من 699 ريال/درهم ستربحون قسيمة خصم بقيمة 20% وسيمكنكم صرفها خلال زيارتكم اللاحقة للمعارض بعد شهر رمضان.
 
ولمنح لحظات العطاء جمالاً فريداً يليق بمنتجات نعومي ، نقدم لكِ صندوق هدايا جميل مع كل عملية شراء في المعارض.

وبهذا فأنتِ على موعد مع تشكيلة متنوعة من الهدايا المجانية وعروض رمضان الخاصة وأسعارنا التي لا تقاوم لتشكيلاتنا من ملابس النوم واللانجيري في المعارض.

شاركونا فنحن أيضاً متشوقين للاحتفال بعيد الفطر بروح المشاركة فكلما زاد العطاء، زاد الدلال!

رمضان كريم لأميرات نعومي

 

 

شاهدي الفيديو:

 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة