الفاشينيستا المحجبات يستقبلن رمضان بالألوان الصيفية

يأتي شهر رمضان متزامنًا مع موسم الصيف، ولذلك فإن الألوان الفاتحة والحيوية هي الأمثل لإطلالات النهار فيرمضان، وقد بدت إطلالات الفاشينيستا المحجبات أنيقة في استقبال شهر رمضان.

اختارت الفاشينيستا دلال الدوب، دراعة رمضانية باللون الرمادي مزينة بشراشيب ملونة، وعبارات عربية على الصدر زادته توافقًا مع الشهر الكريم، وهو من توقيع المصممة جيهان Jihene Ben Jazia.

أما الإطلالة الثانية لدلال الدوب؛ فكانت بفستان أبيض وأخضر فاتح، تميز بتصميمه العصري الذي يلائم موسم الصيف، من توقيع AB.12 Boutique.

 


 

أيضًا تألقت الفاشينيستا مريم محمد «مرمر»، بإطلالات جذابة في الأيام الأولى من شهر رمضان، الإطلالة الأولى اختارتها باللون البرغندي وفستان محتشم بقصّة A Line وأكمام الجرس، من توقيع Zoogha.

ولفتت مريم محمد الأنظار بإطلالة أخرى بدرّاعة باللون الأبيض، مع نقشات الورود من توقيع Double June.

والإطلالة الثالثة تميزت بلونها الأزرق الزاهي؛ حيث اعتمدت تصميمًا من مجموعة DKNY المخصصة لشهر رمضان.

وإلى خبيرة التجميل ومدونة الموضة، سندس القطّان، والمعروفة بإطلالاتها الأنيقة والمحتشمة في نفس الوقت، وقد اعتمدت عباءة باللون الأخضر مع لمسات الريش الأسود، ونسقت معها حجابًا أخضر شيفون.

والإطلالة الثانية بدرّاعة باللون الأبيض، تميزت بتصميمها الناعم بالأكمام الواسعة والحزام حول الخصر، وقد أكملت الإطلالة بالإكسسوارات الذهبية.

لفتتنا إطلالة الفاشينيستا أمية زين بالعباءة الوردي المفتوحة من الأمام والمكونة من قطعتين، مع لمسة فاخرة بالقماش الحريري الرمادي اللامع على الأطراف، ونسقت معها الحجاب الشيفون الرمادي.

والعباءة من توقيع ماركة Emirates Dressing.

كذلك ستحبين إطلالة الفاشينيستاالأردنية روزا Roza بالفستان الأبيض بقصّة الـA Line والحزام حول الخصر، مع الأكمام الواسعة والمزينة بتطريزات الورود الملونة، ونسقت معه التربان الأبيض وإكسسوارات اللؤلؤ.

أضف تعليقا