عبايات رمضانية من إنستقرام الفاشينيستا المحجبات تخفي عيوب جسمك

إحياءاً للعادات الشرقية، تحرص أشهر الفاشينيستات على الظهور بالعبايات والقفاطين خلال مناسبات الشهر الفضيل، ما يتيح لكل فتاة أو إمرأة راغبة بإطلالة شرقية محتشمة التعرف إلى أحدث الصيحات، ولكن عليكِ الإنتباة إلى ضرورة إختيار ما يلائمك من الموديلات التي تحظى بإعجابك على إنستقرام حتى تحصلي على إطلالة أنيقة ورشيقة في الوقت نفسه.

- بداية لابد أن نشير أن العباءة السوداء لازالت محتفظة بمكانتها ضمن الإتجاهات التي لا تبطل بتعاقب المواسم، أختاري موديل مطرز بالورود على الأكتاف والصدر في حال كان قوامك على شكل الكمثري، أما اذا كنتِ تملكين قوام التفاحة فعليكِ تجنب هذا الموديل وإختيار عباءة خالية من الطبعات والتطريز.


 

عباءة سوداء مطرزة بالورود

- الخيارات أمام النحيفات مفتوحة وتشمل القطع البيضاء والملونة بنغمات فاتحة كتدرجات الوردي الباستيلي، والذي ننصحك بملائمته مع فستان أبيض مكسر لإطلالة تبرز طولك وتخفي نحافة قوامك.

- ألجئي إلى العبايات ذي الألوان الداكنة مثل الأخضر والأزرق البترولي ولتنحيف جسمك نسقيها مع إطلالة سوداء مكونة من بنطال وتوب أو فستان يغطي الكاحل لمزيد من الطول، هذا اللوك أكمليه بحقيبة وحذاء باللون الفضي.


 

عباءة زرقاء مع بنطال أسود

- العبايات ذي الياقات العريضة المطرزة بالكريستالات والأهداب وسيلتك لإخفاء نحافة الصدر، كما ننصحك بإعتماد صيحة الأكمام البارزة لتشتيت النظر عن مظهر الأكتاف الكنزة.

أضف تعليقا
المزيد من كشخة وعبايات رمضان