كاظم الساهر: مشاكل الزواج أفضل من الوحدة

 حلّ الفنان العراقي كاظم الساهر ضيفاً على برنامج "كاربول كاريوكي" الذي يقدمه هشام الهويش وتحدث عن مجموعة مواضيع أثارت الجدل حوله في الفترة الأخيرة من بينها موضوع إرتباطه وزواجه.

كاظم أكد أنه لم يتزوج حتى الآن، وعندما يقدم على خطوة مماثلة سيكون جمهوره أول من يعرف بذلك، وعما إذا كان يخاف روتين الحياة الزوجية  وأسئلة الزوجة المتكررة أكد أن لديه طريقة خاصة في التعامل مع حبيبته ولن يفسح في المجال إلى مثل هذه الأمور، مؤكداً أنه يحتاج إلى حبيبته وليس العكس، بعد معاناة طويلة مع الوحدة إستمرت لسنوات طويلة، مضيفاً أن الوحدة تسبب الإكتئاب والحزن، وأن مشاكل الزواج أفضل بكثير من أن يعيش الإنسان هذا الشعور .

 

إقرئي أيضًا: صور صادمة: لن تتوقعوا أشقاء المشاهير والشبه بينهم!

 

كذلك أوضح كاظم الساهر أنه يفضل السمراوات على الشقراوات، ولكن تبقى لكل منهن ميّزات خاصة بها.

إلى ذلك أعطى الساهر رأيه بقيادة المرأة للسيارة موضحاً أنه يفضل قيادة المرأة على قيادة الرجل، مؤكداً أنه متمسّك بهذا الرأي ولن يغيّره.

 

إقرئي أيضًا: ريهام سعيد تحرر محضرًا ضد إدارة قناة النهار بسبب منعها من الظهور على شاشتها

 

وعن لقب القيصر الذي يعرف به، أوضح  الساهر أن الشاعر الراحل نزار قباني هو من أطلقه عليه، وأنه يعتزّ به لأنّ الجمهور يحبّه، ولكنه في الحقيقة يفضل إسمه كاظم لأنّ والدته هي التي إختارته وأطلقته عليه.

كما تحدث الساهر عن قصة أغنيته الجديدة "لون عيونك" وأشار إلى  أنه قابل إحدى المعجبات في الشارع، وأبدت إعجابها بالملابس التي كان يرتديها، وقالت له إنها تناسبه لأنها تشبه لون عينيه، فدوّن  ما قلته له وحوّله إلى أغنية

أضف تعليقا