هل ترك كاظم الساهر خطيبته وارتبط بهذه الفتاة؟

عاد الفنان كاظم الساهر مرة أخرى لإثارة الجدل، وتصدر محادثات مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد ظهور بنت تدعى إيمان معه في أكثر من صورة، والتي انتشرت بشكل كبير عبر تلك المواقع، جعلت الكثيرين يخمنون أنه قد ابتعد عن خطيبته، ودخل في علاقة حب جديدة.

ومن جانبه لم يعلق الفنان كاظم الساهر حتى الآن على تلك الصور، ولم تخرج إيمان صاحبة تلك الصور وتصرح بأي تصريح حول السر وراء انتشار تلك الصور؛ خاصة أن أغلب المقربين يؤكدون أن الفتاة هي صديقة مقربة لعائلة كاظم وأسرته فقط، ولا تجمعه بها أية علاقة حب أو ارتباط من أي نوع.

كاظم الساهر وصديقته إيمان في سيارته 

وكان الفنان كاظم الساهر قد أعلن منذ أيام عن موعد زفافه علي خطيبته الحالية سارة، وهو بعد عيد الفطر القادم، وقال القيصر إنه سوف يقوم بتحديد مكان حفل الزواج وموعده بالضبط في نهاية شهر رمضان.

وكانت أخبار ارتباط كاظم بـ «سارة التونسية» قد انتشرت في الأول من مارس الماضي، وجاءت تأكيدات ارتباط الساهر بالفتاة الشابة في البداية على لسان الصحفي العراقي حيدر التميمي، والذي نقل الخبر على لسان وسام كاظم الساهر، ومن حينها انتشرت الأخبار والصور التي تجمع بين كاظم وسارة، ومن المفترض أن تشهد فترة الصيف القادم نشاطًا كبيرًا للفنان كاظم الساهر؛ ففي 22 من شهر يونيو القادم، سيشارك بمهرجان موازين بالمغرب، كما سيشارك في مهرجان بيت الدين ببيروت في 24 من شهر يوليو.

اقرئي أيضًا : فنانة شابة تكشف علاقتها بالمخرج محمد سامي التي أخفتها عن الجمهور

إلا أن الأبرز هو مشاركة كاظم في ثلاث حفلات دفعة واحدة بالقاهرة، وذلك بعد غياب عن الغناء بمصر تجاوز الـ10 أعوام، وذلك ضمن حملة للترويج للسياحة.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب