لقاء نادر لأصالة منذ أن كانت في الرابعة عشرة من عمرها

تحتفل اليوم الفنانة أصالة بعيد ميلادها التاسع والأربعين، حيث ولدت في الخامس عشر من شهر مايو عام 1969 وبهذه المناسبة نعرض فيديو نادر للفنانة السورية وهي في الرابعة عشرة من عمرها.

في الفيديو تظهر أصالة في لقاء تلفزيوني بصحبة الموسيقار والملحن السوري الشهير سهيل عرفة، وتتحدث خلاله حول علاقتها بأم كلثوم منذ اهتمامها بالغناء، وأنها دائماً كانت تغني لوالدها أغنيات كوكب الشرق وموسيقار الأجيال محمد عبدالوهاب وكذلك الفنانة أسمهان، وأن والدها دائماً كان يتفاخر بجودة صوتها أمام أصدقائه.

شاهدي الفيديو : 

 

 

وعندما سُئلت عن الهدية التي يمكنها أن تقدمها لوالدها إذا ما حصلت على قدر من الشهرة، فأكدت أن هديتها لوالدها أن تصبح طبيبة؛ لأنها تريده أن يفخر بها بشكل دائم كما يحب، كما أجابت على سؤال من هي المطربة الأكثر أناقة بالنسبة لها في هذه السن؟ لتجيب أصالة أنها ترى أن الفنانة ميادة الحناوي هي المطربة الأكثر أناقة في هذا الوقت، وأما عن من يهتم بتعليمها الأناقة؟ فقالت إن والدتها هي من تهتم بتعليمها كل ما يخص الأزياء والأناقة، وغنت أصالة خلال اللقاء عدداً من الأغنيات من ضمنها أنا في انتظارك لأم كلثوم، وهو ما أعجب الحضور كثيراً.

اقرئي أيضًا : بدرية أحمد تكشف حقيقة اعتزالها التمثيل بعد ارتدائها الحجاب

كما تحدث سهيل عن لقائه بأصالة واكتشافه لصوتها، من خلال حضورها بصحبة أسرتها للحفلات والأمسيات الموسيقية التي كان يجريها في منزله، مؤكداً أنه أعجب بصوتها؛ لأنها لا تؤدي وإنما تغني وتطرب على حد تعبيره، متنبئاً لها بمستقبل كبير. ونصح سهيل عرفة الفنانة أصالة حينها بأن تكون أمية، أي أنها تدرس بشكل دائم وتحاول التعليم بشكل دائم والتطوير من نفسها وإمكانيتها.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب