فضيحة في قضية اصالة وما علاقة هاتفها الخلوي؟

 أكّد الإعلامي جو معلوف أنّ ما حصل في قضية توقيف الفنانة أصالة في مطار بيروت فضيحة كبرى، وقال إنّ القضاء اللبناني خرق القانون لأجل الفنانة، ولم يتمّ اتباع الإجراءات المعتمدة في حالات مشابهة، وتمّ إطلاق سراحها رغم ثبوت تعاطيها المخدرات من خلال الفحص الذي خضعت له في مطار بيروت الدولي.

وقال جو معلوف في مقابلة إذاعيّة، إنّ سند الإقامة الذي أطلقت بواسطته أصالة لا قيمة له لأنّها ليست مقيمة في لبنان، وأكّد أنّ القوى الأمنيّة لم تصادر هاتفها كما يحصل في حالات التعاطي لمعرفة مصدر المخدرات من خلال رصد المكالمات الهاتفيّة، وإنّ هاتفها ترك بحوزتها، معتبراً أنّ ما حصل يعتبر سقطة لتاريخ الفنانة.

 

اقرئي أيضًا: اصالة: لست متهمة وسأعود إلى لبنان قريباً!

 

وأكّد جو أن السجون اللبنانية تعجّ بسجناء تهمتهم الوحيدة تدخين سيكارة حشيش، في وقت يطلق فيه سراح فنانة ضبطت بحوزتها كميّة من الكوكايين، وأثبتت التحاليل أنّها تعاطت المخدرات وقال إنّ الموضوع تمّ تسيسه والناس انجرت بالعاطفة.

 

اقرئي أيضًا: بالفيديو..كليب اصالة واحمد فهمي يحقق 2.5 مليون مشاهدة

 

وأضاف جو "لا أرضى أن يتم تنفيذ القانون عليّ أو على الفقير في وقت لا يتم تنفيذه على الكبار. من الآن وصاعداً لن أرضى بأن يتم توقيف أي شاب لبناني بسبب التعاطي".

يذكر أن قضية أصالة لا تزال تتفاعل، بين متعاطفين يعتبرون أنّ ما حصل معها عقاباً على مواقفها السياسيّة، ومعترضين على تساهل القضاء اللبناني في التعامل مع قضيتها.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب