هذه هي ردة فعل برجك حين يرتبط بأخرى

العلاقة إنتهت وذهب كل واحد منكما في طريقه، المشاعر قد تكون إنتهت بدورها وقد لا تكون.. ولكن ما هو مؤكد ان الذكريات موجودة وهي ما تنفك تطل برأسها بين حين واخر وتثير مختلف أنواع المشاعر.

ثم تسمعين خبر إرتباطه باخرى.. وتنقلب حياتك رأساً على عقب. الفوضى هذه قد تكون طويلة الامد أو قد تكون قصيرة الامد، فالامر يعتمد على عدة امور وعلى حدة المشاعر التي ما زال يكنها كل برج من الابراج للحب القديم.
لا يوجد برج مهما بلغت قوته بعيد عن التأثر بهكذا خبر.. فكيف سيتفاعل برجك مع هذا خبر وكيف ستكون ردة فعله؟

 

الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

المرأة الحمل التي تملك الطباع الحادة جداً لن يمكنها التحكم بردة فعلها.. فهي تريد ان تعرف كل شيء. ستبدأ عملياتها على مواقع التواصل وستبحث عنها وعنه وستتبع كل الاخبار وطبعاَ الصور. ولاحقاً ستبدأ بالتفكير والتخطيط وستمني النفس بمدة زمنية ستنتهي بعدها علاقته بها. واحياناً قد تترك المرأة الحمل تعليقات مليئة باللؤم والخبث على بعض من صوره .


الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

المرأة الثور العنيدة ستجد صعوبة بالغة في تقبل هذا الواقع. فهي لا يمكنها رؤيته مع إمرأة اخرى والفكرة تثير جنونها، ومع ذلك ستتصرف وكأن الامر لا يعنيها وعلاقته الجديدة لا تؤثر بها على الإطلاق. ولكن حين تكون بمفردها فهي ستبكي بحسرة وستحاول معرفة الامور التي جعلت علاقتها به تنهار.


الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

المرأة الجوزاء من الابراج التي لا يمكنها حسم امرها حول أي شيء وبالتالي هي كانت تظن بانها لا تكترث لانتهاء العلاقة ولكن وبمجرد معرفتها بانه دخل في علاقة مع إمرأة اخرى فهي ستبدأ بالإكتراث وبشدة. ستحاول تحليل الاسباب التي جعلت العلاقة تنهار ولعلها ستحاول هي أيضاً الدخول في علاقة فقط من اجل عدم التفكير بواقع انه مضى في حياته قدماً.

 

السرطان 22 يوينو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

المرأة السرطان حساسة جداً وهي ستبدأ بالبكاء والدخول في مرحلة الاكتئاب فور سماعها الخبر. ستدخل مرحلة التحليل المبالغ به لكل شيء جعل العلاقة تنهار وبطبيعة الحال ستلوم نفسها. معرفة انه مع إمرأة اخرى سيجعلها تظهر جانبها السيء وبالتالي كل مشاعر إنعدام الامان ستظهر نفسها وبقوة دفعة واحدة.

 

الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب   

المرأة الاسد العاشقة للدراما ستجد صعوبة في تقبل فكرة انه بالفعل تجاوز العلاقة معها وبانه اصبح الان مع إمرأة اخرى. المرأة الاسد وحين تحب فهي تعشق بكل قوتها ورؤيته مع امرأة اخرى سيدمرها وبالتالي ولانها تحب الدراما فهي ستقرر بانها لن تقع في الحب مرة اخرى.


العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

المرأة العذراء ستدعي بأن الامر لا يهمها.. ولكنها ستتأثر ولكن ليس كما الابراج الاخرى. تأثر العذراء سيكون محدوداً وخلاله ستقوم بتقييم المرأة الاخرى وطبعاً الخروج بنتيجة حاسمة بانها افضل منها بأشواط. ولاحقاً ستقرر تجاهل الامر برمتها والمضي قدماً بحياتها.

 

ابراج

 

إقرئي ايضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك


الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

المرأة الميزان من الابراج ستفقد أعصابها بشكل كامل وستقرر الحديث علنا عن الامر. في الواقع هي قد تلجأ الى مواجهته وحتى مواجهة المرأة الجديدة وأحياناً قد تلجأ الى العنف الجسدي ولاحقاً تندم على الامر. الامر كله سيجعل الميزان في حالة يرثى لها.


العقرب 23 أكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

المرأة العقرب الغيورة بطبعها ستخطط لتدمير العلاقة.. البرج هذا لا يجيد النسيان والمضي قدماً بل ما يقوم به هو رد الصاع صاعين. ستحاول المرأة العقرب تدمير العلاقة من خلال إثارة الكثير من الدراما من حولها فقط كي لا تظهر للاخرين بانها لا تتألم.

 

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول‬

المرأة القوس ستحاول إقناع نفسها بانها لم يكن مناسباً لها وان العلاقة بينهما مصيرها الفشل. ولكن في الواقع البرج هذا لن يتوقف عن التفكير في كل الامور التي حصلت والتي جعلت العلاقة تنهار وبالتأكيد سيتمنى في سره لو كان ما زال معه.


الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

المرأة الجدي المتشائمة بطبعها ستقنع نفسها بانها لم تكن المرأة المناسبة له. ستحزن وستشعر بالإكتئاب ولكنها لن تظهر تلك المشاعر على الإطلاق. في الواقع هي ستتعامل معه كما لو كان غير موجود وبانها لا تعرف بانه ارتبط باخرى.


الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

الدلو الذي لا يمكن توقع تصرفاتها سيختبر ملايين المشاعر دفعة واحدة. المشاعر ستكون جياشة لدرجة كبيرة ولن يعرف البرج هذا ما الذي عليه فعله. تارة سيخطط لتدمير العلاقة وطوراً سيبكي ولاحقاً سيقوم برمي وحرق كل شيء يذكره به. ثم يدخل مرحلة الاكتئاب والإستسلام للامر الواقع.


 الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

المرأة الحوت عاطفية جداً وبالتالي ستدخل في نوبة من الحزن والبكاء وطبعاً ستشعر بالصدمة. ستجمع من حولها الصديقات من اجل مواساتها وستجد صعوبة بالغة في تقبل الوضع والتأقلم مع المستجدات.

 


إقرئي ايضاً:

هذه الابراج تكره الجميع سراً

أي أبراج الأكثر رومانسية؟

برجه كزوج.. من الأفضل الى الأسوأ

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات