فراس سعيد: هذه هي مهنتي الأصلية قبل احتراف التمثيل

خلال أربع السنوات الأخيرة ظهر الفنان فراس سعيد في العديد من الأعمال التليفزيونية مثل: «حكاية حياة» مع الفنانة غادة عبد الرازق؛ محققاً نجاحاً كبيراً لفت له الأنظار، وأثار العديد من التساؤلات حول عمله قبل التمثيل، خاصة أنه ظهر بشكل مفاجئ، ونال شهرة سريعة حققت له شعبية كبيرة في العديد من البلاد العربية. فراس كشف في تصرحات إعلامية عن مهنته الأساسية قبل دخول مجال التمثيل؛ مؤكداً أنه كان يعمل مهندساً للديكور قبل احترافه التمثيل، وأنه قام بعمل ديكورات لكليبات منها «عودوني» «و«قمرين» للنجم عمرو دياب والعديد من الكليبات الشهيرة، منها كليب «عيني» لحميد الشاعري وهشام عباس.

اقرئي أيضًا : نوال الزغبي تفاجئ أحد معجبيها بغنائها في حفل زفافه!

تصريحات فراس جاءت خلال لقائه ببرنامج «ستار شو» على إذاعة الشرق الأوسط، وأضاف أنه لم يكن يتوقع كل هذا النجاح لمسلسل «للحب فرصة أخيرة»؛ حيث إن العمل يعرض خارج موسم رمضان، ولا ينتمي للأعمال التي تحتوي على التشويق والإثارة؛ لكنه عمل يعتمد على العلاقات الإنسانية والرومانسية التي كانت تفتقدها الدراما.

واستأنف حديثه بقوله: إن الجمهور أكد له مدى احتياجه لمثل هذه النوعية من الأعمال الاجتماعية.

اقرئي أيضًا : أحمد فهمي يستعد لتبني طفل بعد تأخره في الإنجاب

كما تحدث فراس خلال اللقاء عن مسلسل «ضد مجهول»، الذي يشارك في بطولته مع غادة عبد الرازق أنه سوف يشهد عودتها بقوة لتحتل الصفوف الأولى بين أبطال دراما رمضان.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب