كيف تحصلين على النمش المزيّف؟

يتمحور هذا الصيف حول إطلالة الجمال الطبيعيَّة من دون مكياج، وبالتالي فإنَّ القليل من النمش المزيف سوف يجعلك تواكبين موضة 2015. فهو يضفي الجاذبيَّة على إطلالة مكياجك بفضل اللون البرتقالي الخفيف الذي يكسر من روتين لون البشرة، خاصة إذا كانت شاحبة ومتعبة. وكثير من النجمات وعارضات الازياء اعتبرنه سرَّ جمالهنَّ وجاذبيتهنَّ، إذ يمدهنَّ بالطلة الساحرة والمختلفة.

وإذا كنت تتميزين ببشرتك المغطاة بالنمش فلا تخجلي، بل عزِّزي جاذبيتها بالمكياج المناسب لها. أما إذا كنت ممن يرغبن باعتماد بشرة النمش فلا تترددي في اتباع هذه الخطوات السهلة والبسيطة التي تقدِّمها لك «الجميلة نت».

 

اقرئي أيضاً الكونتور بحسب شكل الوجه

 

·       الطريقة الأولى:

ابتكار قلم «توب شوب» الجديد فريكل بينسل (Freckle Pencil)

يحتوي هذا القلم على لونين بنيين متكاملين ملتفين مع بعضهما للحصول على اللون المتعدِّد التدرجات، الذي يختلف مع كل نقطة ترسمينها ما يجعل إطلالة النمش التي تصنعينها بنفسك تبدو طبيعيَّة أكثر، بينما تضمن لك تركيبة القلم الشمعيَّة، التي تدوم طويلا ثبات النقط في مكانها وتعمل على استبعاد أي عثرات محرجة ناتجة عن تزحزح اللون.

ـ ضعي العلامات بسرعة وبشكل عشوائي على البشرة. ابدئي من جسر الأنف متجهة للأسفل إلى الوجنتين ونحو الخارج.

·       الطريقة الثانية:

قلم تحديد الشفاه البني: استعيني بقلم تحديد الشفاه، فبسبب تركيبته الكريميَّة تسهل عليك العمليَّة. نقطي بالقلم المنطقة التي ترغبين بتزيينها بالنمش واختاري أن تكون النقاط خفيفة وبأشكال عشوائيَّة وأحجام متفاوتة لتظهر طبيعيَّة واعملي على تركيزها على منطقة الوسط في وجهك على أنفك ووجنتيك.

·       الطريقة الثالثة:

إذا كنت من ذوات البشرة الجافة الجئي إلى ظلال العيون الكريميَّة واختاريها باللون البني أو البرتقالي وطبقيها بواسطة الريشة فوق مكياجك. تساهم هذه التقنية في تثبيت النمش؛ لأنَّ ظلال العيون بطبيعة الحال يجف ويلتصق ببشرتك، كما على جفونك.

 

اقرئي أيضاً حيل في المكياج لتنحيف وجهك

 

·       الطريقة الرابعة:

يمكنك الاستعانة بالبودرة البنيَّة. إذا كانت بشرتك دهنيَّة قومي بواسطة عيدان تنظيف الأذنين بتطبيق النمش على وجهك، إنَّها التقنية الأقل نجاحاً؛ لأنَّ البودرة لا تثبت كما يجب إلا إذا كنت تفضلين عدم ظهور النمش بشكل واضح وغير طبيعي.

وأخيراً لا شك أنَّ إضفاء سحر النمش على بشرة وجهك تنجح أكثر إذا طبقتها بعد الانتهاء من عمليَّة تنفيذ المكياج، وبعدها رشي الرذاذ لتثبيت المكياج والنمش أيضاً.

 

 

 

 

 

 

سمات :
أضف تعليقا