مي كساب مصابة بمرض نادر فما هو؟!

كشفت الفنانة مي كساب عن إصابتها بمرض «عرق النسا»، وهو مرض نادر يصيب السيدات عادة بآلام مبرحة في منطقة الفخذ، وخصوصًا في الأشهر الأخيرة من الحمل، نتيجة ضغط الجنين على الأعصاب الخاصة بالساقين والفقرة الأخيرة في الظهر.

اقرئي أيضًا : ابنة صلاح عبدالله تتعرض للموت بسبب انفجار موقد الغاز في منزلها

وأكدت مي عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي، أنها أصيبت مؤخرًا بعرق النسا، إلى جانب إصابتها بالأنفلونزا، وهو ما تسبب في تعبها بشكل كبير؛ خصوصًا أنها في الأسابيع الأخيرة من الحمل.

وكانت مي قد كشفت عن أنها لا تعلم حتى الآن، إن كان الجنين ذكرًا أم أنثى؛ لأن الأطباء اختلفوا فيما بينهم، لكنها ستكون سعيدة في كلتا الحالتين.

اقرئي أيضًا : صورة مي عمر تستعيد رشاقتها بعد أسبوعين من الولادة

مي تنتظر حاليًا مولودها الثاني، والذي أعلنت أن موعد ولادته نهاية هذا الشهر، كما أنها انتهت من تصوير فيلم «البدلة»، والذي يقوم ببطولته النجمان: تامر حسني، وأكرم حسني، وهو من إنتاج وليد منصور، وحسام حسني شقيق الفنان تامر حسني، في أول إنتاج له، كما وضعت اللمسات الأخيرة على جميع أغنيات ألبومها الجديد، والمقرر طرحه خلال موسم الصيف المقبل، وذلك بعدما توقفت عن إصدار الألبومات لأكثر من أربعة أعوام، كما تجري إحدى شركات الإنتاج مفاوضات معها من أجل غناء شارة أحد المسلسلات الكوميدية، والمقرر عرضه في موسم مسلسلات رمضان 2018، إلا أن مي لم تقرر بشكل واضح حتى الآن، ما إذا كانت ستوافق أم سترفض.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب