لون بشرة سيلينا غوميز في حفل Met Gala 2018 لم ينل إعجاب متتبعيها على مواقع التواصل الأجتماعي

لن ينل لون بشرة سيلينا غوميز ليلة الأمس في حفل met Gala 2018 باللون الأسمر الداكن إعجاب معجبيها وما أن ظهرت على السجادة الحمراء ببشرة مسمرة داكنة وبلون مبالغ فيه تهاطلت تعليقات متتبعيها على مواقع التواصل الأجتماعي منتقدين إطلالاتها السمراء المبالغ فيها وعبرو عن خيبة أملهم بإطلالتها مقارنة بالعام الماضي حيث بدت أكثر ألقًا وجاذبية؛ فبالرغم من أن فستانها الملائكي والشفاف والمفعم بالأنوثة من تصميم دار Coach والمستوحى من فساتين النوم المرهفة والرومانسية، وتسريحة شعرها الناعمة على يد مصففة الشعر Marissa Marino الإ أن اللون البرونزي على بشرة وجهها كان مفرطًا خاصة على الوجنتين وجسر الأنف.

وما زاد لون بشرتها سوءا، أختيار اللون الشاحب والباهت للشفاه، حيث منحت خبيرة الماكياج Hung Vanngo سيلينا طلة بألوان ذهبية وبرونزية مبالغًا فيها إلى حد ما؛ واتفق عدد كبير من متتبعيها على مواقع التواصل الأجتماعي أنها لو اختارت لونًا مغايرًا لشفتيها لقلل كثيرًا من شحوب لونها وإطلالاتها الجمالية. أو أن الإضاءة لم تكن مناسبة لألوان الماكياج والظلال؟.


 

kylie-jenner-selena-gomez

وعبرت سيلينا عن إطلالاتها قائلة أنها من مستوحاة الانجيل من الملكة Queen Esther الإ أن منتقديها شبهوها بتان Ross في مسلسل Friends لشدة عمق لون التان.

وتفاديا للوقوع في الخطا الذي تعرضت له سيلينا ليلة الأمس، يمكنك ببساطة تخفيف التان الداكن مع القليل من عصير الليمون المخلوط مع بودرة الصودا Baking Soda وفركه على البشرة برفق لتخفيف اللون أو تقشير البشرة بالسكر الخشن أو بمستحضر يحتوي على أحماض AHA أو BHA التي تخفف اللون فورًا.

اقرئي أيضًا : كيندال جينير تعيد نفس ماكياج وتسريحة وإطلالة أختها كيم بحفل الميت غالا للعام الماضي

شاركينا رأيك بلون بشرة سيلينا ليلة الأمس وهل تجدينه حقًا مبالغ فيه أم أنها بنظرك تبدو جميلة وملفتة؟.

أضف تعليقا